اخبار

رئيس جامعة دمنهور يشارك في تشييع جثمان شهيد الأمن الوطني بالبحيرة

البحيرة- فايزة فهمي

في مشهد مهيب شارك الأستاذ الدكتور عبيد صالح-رئيس جامعة دمنهور المشيعين لجنازة أمين الشرطة الشهيد ” جمال الديب” إلى مثواه الأخير بقرية كفر الرحمانية – مركز المحمودية، برفقة عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية، وبحضور عدد من عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وسط حضور حاشد من أقارب الفقيد وذويه وزملائه.

حيث شارك رئيس جامعة دمنهور في تشييع جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير وتقديم واجب العزاء لأسرته، معربًا عن خالص أسفه وعميق حزنه، مؤكدًا أن مصر لا تنسى أبناءها المخلصين وأن الشعب المصري العظيم قيادةً وشعبًا يجب أن يتكاتفوا في مواجهة الإرهاب الغاشم وحماية وطننا الحبيب.

 

كما أكد رئيس جامعة دمنهور أن الجامعة هي جزء لا يتجزأ من نسيج هذا الوطن شريكة له في أفراحه وأحزانه، وأن الجامعة  بكل كوادرها وقياداتها التعليمية والتنفيذية والطلابية تستنكر وتدين هذا العدوان الغاشم الذي ينال من أمن الوطن وسلامة مواطنيه، وتنعي ببالغ الحزن والأسى شهيد الواجب والوطن الذي ذهب ضحية الإرهاب الغاشم.

 

يذكر أن الجنازة شهدت حضور كل من اللواء  هشام لطفي – مساعد وزير الداخلية لغرب الدلتا واللواء علاء الدين أحمد شوقي مساعد وزير الداخلية- مدير أمن البحيرة، و بحضور نائبِ عن محافظ البحيرة وقيادات الأمن العام والأمن الوطني.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى