اخبار

رئيس جامعة دمنهور يكرم المستشار القانوني للجامعة

رئيس جامعة دمنهور يكرم المستشار القانوني للجامعة 2

البحيرة- فايزة فهمي
شهد الأستاذ الدكتور عبيد صالح (رئيس جامعة دمنهور) كعادته منذ توليه رئاسة الجامعة بإحياء يوم الوفاء لكل من ساهم في الارتقاء بجامعة دمنهور وتأصيلاً لقيم الترابط والإخاء ودافعًا لكل من بذل الجهد والعطاء في سبيل جامعة دمنهور ؛ اليوم حفل تكريم المستشار عماد حمدي – نائب رئيس مجلس الدولة بالإسكندرية – والمستشار القانوني لرئيس الجامعة بمناسبة سفره في إعارة خارجية، وتثمينًا وتقديرًا لجهوده أثناء فترة عمله بالجامعة، بمقر إدارة الجامعة  بحضور السادة عمداء ووكلاء الكليات وأمين عام الجامعة، ولفيف من الأساتذة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وأعضاء الجهاز الإداري بالجامعة.

حيث بدأت فعاليات الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وأعقب ذلك كلمات عمداء الكليات المليئة بالحب والمودة والعرفان بالجميل للمستشار الجليل.

 

ومن جانبه أعلن  الأستاذ الدكتور عبيد صالح – رئيس الجامعة أن اليوم هو يوم  الحصاد لجهود فارس من فرسان جامعة دمنهور يستحق كل الاحترام والتقدير فهو قيمة قانونية  سعى بها إلى الارتقاء بالجامعة والمنظومة الإدارية، مشير ًا إلى أنه قدوة حسنة يجب أن يحتذي بها الجميع.

وقد أوضح رئيس جامعة دمنهور مدى حرص المستشار الجليل وتفانيه من أجل إرساء ودعم  قيم الانتماء والبذل والعطاء لجامعتنا الحبيبة وخدمتها في كل موقع للوصول بالجامعة إلى مصاف الجامعات المتطورة  المحلية والإقليمية والعالمية، وقد اتضح ذلك في هذا العدد الكبير من محبيه الذين أتوا جميعًا للمشاركة في تكريمه، كما أكد أن الجامعة لن تنسى جهوده ومساعيه الحميدة وأن الجامعة دائمًا تفتح أبوابها له بوصفها بيته الذي ساهم في بنائه منذ البداية وحتى اليوم.

وفي سياق متصل أعرب  المستشار عماد حمدي عن بالغ شكره وعظيم امتنانه لكل أعضاء أسرة الجامعة وفي القلب منهم الأستاذ الدكتور عبيد صالح (رئيس الجامعة) لما أبدوه من عميق المحبة وعظيم التقدير مؤكدًا على أن الجامعة لها فضل كبير على كل من يشرف بالانتماء إليها مطالبًا الجميع تقديم المزيد من الجهد والحب لجامعتنا الحبيبة. كما قدم الشكر لجميع الحضور المشاركين في حفل التكريم و لكل الزملاء الذين قاموا بمساعدته ومساندته أثناء تأدية عمله.

واختتم الحفل بتقديم درع الجامعة دمنهور للمستشار / عماد حمدي؛ تقديرًا لجهوده وإنجازاته خلال فترة عمله على مدى السنوات الماضية وأيضاً تقديم شهادة تقدير وهدايا عينية من قبل عمداء الكليات والإدارات المعنية بالجامعة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى