اخبارعاجلمحافظات

إزالة “برج سكني” مخالف في السويس

كتب:محمد محمد احمد

بدأ الجهاز التنفيذي بمحافظة السويس بالتعاون مع قوات الأمن، اليوم، عملية إزالة برج سكني بحي السويس، يتكون من 12 طابقا لمخالفته لقانون البناء، وصدور قرار بإزالته، وهي الواقعة الأولى بالسويس، التي ينفذ فيها قرار بإزالة برج سكني يتكون من 12 طابقا.

  وأكد اللواء عبدالعظيم محمد رئيس حي السويس، أن أعمال إزالة  البرج السكني المخالف بمدخل منطقة الفرز بحي السويس، والمكون من 12 طابقا، قد بدأت اليوم، بناء على تعليمات اللواء أحمد الهياتمي محافظ السويس بتنفيذ قرارات الإزالة للعمارات المخالفة للقانون.                      

 وأوضح رئيس حي السويس، أنه أصدر قرار الإزالة رقم 359 لسنة 2014 بإزالة العقار المخالف حتى سطح الأرض لمخالفته أحكام قانون البناء واتخاذ الإجراءات القانونية بذلك.

وأشار إلى أن أعمال الهدم للعقار، تجرى يدويا نظرا للمساكن المتاخمة حول البرج وتواجده في ميدان ومنطقة سكنية مزدحمة بالسكان، لافتا إلى أن أعمال الهدم تستمر من 10 أيام إلى 15 يوما.

يتابع أعمال إزالة البرج، كلا من اللواء أحمد درديري مساعد مدير أمن السويس، والعميد عيد سعيد مأمور قسم السويس، ومصطفى أبوالعطا مدير الإدارات الهندسية بالحي، وعواطف حامد من الإدارة القانونية بالحي.

زر الذهاب إلى الأعلى