اخباراخبار عربية و عالميةرياضةعاجل

بعثة منتخب مصر من اللاعبين ذوى الإعاقة الذهنية تغادر إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة العالم

كتب: محمد محمد احمد

غادرت اليوم الجمعة بعثة منتخب مصر من اللاعبين ذوي الإعاقة الذهنية مطار القاهرة الدولي متوجهين إلى إيطاليا للمشاركة في منافسات بطولة العالم بإيطاليا والتي من المقرر أن تبدأ في الفترة من 15 وحتى 22 يوليو 2016.

وكان رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي المهندس محمد سعيد محروس أصدر تعليماته باستقبال البعثة في استراحات الخدمة المميزة وإنهاء كافة إجراءات سفرهم ومصاحبتهم حتى صعودهم إلى الطائرة.

وتعد هذه هي المشاركة الدولية الأولى للاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية تحت رئاسة المهندسة أمل مبدي في بطولة رسمية حيث سيشارك فيها أكثر من 60 دولة وستقام في مدينة فلورنسا بإيطاليا.

ويشارك المنتخب المصري بفريق سباحة يضم 8 لاعبين تم اختيارهم من خلال الأرقام التأهيلية التي تم تحقيقها في بطولة الجمهورية وفريق آخر لتنس الطاولة يضم 4 لاعبين وتم اختيارهم بعد عمل تصفيات بين اللاعبين الحاصلين على المراكز الأولى في بطولات الجمهورية.

وضمت البعثة كل من الدكتور أشرف محمود حسين رئيسا للبعثة والكابتن أحمد عبد المجيد ودكتورة فاطمة فوزي مدربين للسباحة وكابتن تامر حسن ودينا حجازي مدربين لتنس الطاولة وبالإضافة إلى طبيب البعثة عبد المنعم زرقا.

زر الذهاب إلى الأعلى