اخبارحوادثصحةعاجلمحافظات

أسرة مريض بمستشفى السويس تعتدي على أمين شرطة وممرضات

أصيب مساء السبت، أمين شرطة بنقطة شرطة مستشفى السويس العام، بجرح قطعي، إثر قيام أسرة وأقارب مريض بالاعتداء عليه هو وعدد من العاملين بالمستشفى من بينهم ممرضات، وقامت قوات الشرطة بالقبض علي إثنين من المتهمين وضبط إثنين من السيدات كانتا برفقتهما وشاركتا في الاعتداء على الممرضات بالمستشفى.

كان اللواء مجدي عبدالعال، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة السويس، بالقبض على 4 أشخاص بينهم سيدتان، قاموا بالاعتداء على أمين  شرطة بمستشفى السويس العام بواسطة “كتر”، ما أدى لإصابته بجرح قطعي في اليد، كما قاموا بالاعتداء علي ممرضات وتحطيم أثاثات ومعدات بالمستشفى.

وأكد الدكتور رضا زغلول، مدير الطوارئ بمستشفى السويس العام، أن بعض من أقارب مريض قاموا بالاعتداء علي أطقم التمريض بالمستشفى بالضرب واعتدوا علي أمين شرطة بالرغم من قيام المستشفى باستقبال أحد أقاربهم من المرضى وتلقيه العلاج بالمستشفى فور وصوله.

وأضاف  زغلول، أنه تم توفير سيارة إسعاف لنقل المريض للقاهرة، لأحد المستشفيات وأثناء ذلك فوجئنا بقيام أقارب المريض بسب العاملين بالمستشفى ودخلوا في مشادات معهم، تطورت للاعتداء بالضرب علي الممرضات و أمين شرطة بالمستشفى.

زر الذهاب إلى الأعلى