اخباررياضة

ثلاثي ألعاب القوى المتأهلون للأوليمبياد ينتقدون مسئولي اللجنة الأوليمبية المصرية

كتب: محمد محمد احمد

أصدر ثلاثي منتخب مصر لألعاب القوى “إيهاب عبد الرحمن, ومصطفى الجمل, وحسن عبد الجواد” والذين سيمثلون مصر في دورة الألعاب الأوليمبية ريو دي جانيرو 2016, بيانا رسميا اليوم الأحد, ضد ما وصفوه بتعنت مسئولي اللجنة الأوليمبية المصرية.

وقال الثلاثي الذي سيمثل مصر الأوليمبياد, “قررنا نحن ثلاثي ألعاب القوى المتأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو إصدار البيان التالى توضيحا للحقائق أمام الرأي العام واستغاثة من تعنت اللجنة الأولمبية حيث  قام الاتحاد المصري لألعاب القوى بمخاطبة اللجنة الأولمبية بشأن القرارات الخاصة بنا, ولذلك بعد تعهد مسئوليها بإنهاء القرارات خلال 6 ساعات, ولكننا فوجئنا باللجنة الأولمبية تطلب دراسة تلك القرارات والطلبات الخاصة بنا وهذا ما لم يكن يحدث في السابق على مدار ثلاث سنوات ونصف.

كما قال ” نرفض وبشدة الإهانة وتزييف الحقائق من خلال اللجنة الأولمبية التي قالت إن تواجد الدكتور وليد عطا رئيس اتحاد ألعاب القوى سيكون له بالغ الضرر علينا وعلى باقي البعثة, ونؤكد أن ما قاله رئيس اللجنة الأولمبية ماهو إلا وجهة نظره الشخصية, وأن وليد عطا هو بمثابة الأخ الأكبر لنا ولا نقبل على الاطلاق الإساءة له هو يدعمنا في جميع البطولات ويلبي كل مطالبنا”.

وأضاف البيان نرفض لهجة الاستهزاء من قبل رئيس اللجنة الأولمبية والتي صدرت منه في حديث تلفزيوني تحدث فيه بشكل غير لآئق عن إيهاب عبد الرحمن وعليه فنحن الان لدينا قناعة كبيرة بأن السادة مسئولي اللجنة الأولمبية لا يريدون لنا الخير ولا تحقيق ميدالية أولمبية لذا فنحن نطلب من السادة المسئولين أن يكون سفرنا خارج نطاق اللجنة الأولمبية حتى يتثنى لنا الخروج من هذا الجو غير الصحي والذي لا يساعد على تحقيق ما ينتظره منا الجميع.. وأخيرا ورغم كل ما سبق فنحن نبذل قصارى جهدنا لرفع علم مصر عاليا في جميع المحافل الدولية”.

زر الذهاب إلى الأعلى