اخبارحوادثعاجلمحافظات

ضبط 2500 قرص ترامادول و تامول بصيدلية بشرم الشيخ

كتب : محمد فرج

نجحت ادارة مكافحة المخدرات بالسويس و جنوب سيناء من توجيه صفعة جديدة لتجار المخدرات بجميع أنواعها و خاصة العقاقير المخدرة التى انتشرت بشكل ملحوظ فى الآونة الأخيرة من خلال الصيدليات المشبوهة بالمناطق النائية بعيدا عن أعين رجال المكافحة اليقظين أملا منهم فى تحقيق ثروة كبيرة من هذه التجارة المحرمة .
فقد وردت معلومات للعميد شريف الخولى رئيس مكتب السويس و جنوب سيناء لمكافحة المخدرات بقيام احدى الصيدليات بمدينة شرم الشيخ جنوب سيناء ببيع كميات كبيرة من العقاقير المخدرة و المحظور تداولها لادراجها بجدول المخدرات على الفور كلف العميد شريف الخولي الرائد أحمد شوقى بعمل التحريات اللازمة حيث أكدت التحريات باعتزام المدعو ” رضا . ع . م ” 34 عام صاحب صيدلية بيريهان و مقيم بشاليه شرم الشيخ بالاتجار فى العقاقير المخدرة عن طريق الجملة و النصف جملة و بعرض التحريات على النيابة العامة أمرت بسرعة ضبط و احضار المتهم.
و نفاذا لإذن النيابة قام الرائد أحمد شوقي بالتنكر و طلب من المتهم شراء كمية من العقاقير المخدرة للاتجار بها و فور تسليمه البضاعة كشف الضابط عن شخصيته الحقيقية و بسرعة البرق انقضوا قوة من رجال المكافحة على الصيدلية و بتفتيشها عثر على كمية كبيرة من عقار الترامادول و التامول المخدر قدرت بـ 2500 قرص و بمواجهة المتهم بما اسفر عنه الصبط اعترف بحيازته لتلك العقاقير المخدرة بقصد الاتجار بها و تكوين ثروة تحرر محضر بالواقعة و بعرض المتهم على النيابة العامة امرت بحبسه على ذمة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى