اخبارمحافظات

استعدادا لشهر رمضان :محافظ الإسماعيلية يتفقد معرض السلع الأساسية

كتب: محمد محمد احمد

تفقد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، معرض السلع الأساسية وجميع المواد الغذائية والتموينية واللحوم والدواجن والأسماك الطازجة والمجمدة والخضروات والفاكهة، على منافذ طرح المواد الغذائية، استعدادا لاستقبال شهر رمضان الكريم.

وزار طاهر، معرض نادي المنتزة، والذي أقيم بالتعاون مع مديريات التموين، الزراعة والطب البيطري، والغرفة التجارية، وجهاز خدمات القوات المسلحة، والذي يضم 35 عارضا من التجار وأصحاب محلات السوبر ماركت وشركات المنتجات الغذائية ويشمل 47 باكية للعرض وتباع جميع المعروضات بأسعار مخفضة للمواطنين تقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسب من 25- 35 % وذلك بهدف تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

وأشار المحافظ، إلى أن المحافظة ما تزال تستكمل خطة التوسع في فتح المعارض بجميع مراكز ومدن المحافظة، والتي وصلت لمستوى القرى إلى جانب توافر عدد كبير من المنافذ التابعة للقوات المسلحة والشرطة التي تغطى كافة قطاعات المحافظة وتوابعها من أجل توفير كافة السلع الأساسية للمواطنين.

وأكد على أنه جاري حاليا إنهاء كافة الاستعدادات والترتيبات المبكرة لاستقبال شهر رمضان الكريم والعمل على توفير كافة السلع الرمضانية إلى جانب طرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة وغير مسبوقة خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى