اخباراخبار عربية و عالميةاقتصادمحافظات

درويش أمام ممثلي 500 شركة أمريكية: تيسيرات كبيرة للمستثمرين بالمنطقة الاقتصادية فرص واعدة وحزمة من الحوافز لرجال الأعمال

كتب: محمد محمد احمد

بدأ الدكتور أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس زيارته للولايات المتحدة الامريكية وتحديدا الي ولايتي إلينوي بوسط الغرب الامريكي والعاصمة الامريكية واشنطن.
اشار درويش الي ان الزيارة تهدف الي عرض تطورات العمل في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس والترويج لفرص الاعمال والاستثمار بها من خلال المشاركة في فعاليات متعددة تجمعه ومجتمع الاعمال الامريكي.
قام الدكتور درويش بإلقاء الكلمة الرئيسية في مؤتمر ICAT بمدينة بيوريا في ولاية إلينوي والذي يعتبر من أهم المؤتمرات المتخصصة في مجال البنية الاساسية في الولايات المتحدة والعالم ويشارك بهذا المؤتمر حوالي 500 مشارك ممثلين للشركات الامريكية والعالمية العاملة في هذه المجالات.
وعلي هامش اعمال المؤتمر عقد درويش اجتماعات ثنائية مع الشركة المهتمة بفرص الاعمال في قناة السويس بالاضافة الي زيارات ميدانية لكبري الشركات العاملة في هذه المنطقة ويزور درويش احد اهم مراكز البحوث الزراعية في الولايات المتحدة.
علي جانب آخر سيجتمع مع ممثلي عدد من الشركات الامريكية العاملة في مجالات استثمارية مختلفة خلال زيارته لمدينة شيكاغو.. كان درويش قد عقد لقاء مع الجالية المصرية في منطقة وسط الغرب الامريكي فور وصوله.
تأتي هذه الزيارة في سلسلة الزيارات الترويجية والتعريفية التي يقوم بها ممثلو المنطقة متمثلة في قياداتها وأعضاء مجلس اداراتها والتي شملت آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية لعرض مزايا المنطقة وفرص الاستثمار الواعدة بها وحزمة الحوافز التي توفرها للمستثمرين بالمنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى