اخبارحوادثمحافظات

مقتل شابين وإصابة اثنين آخرين في مشاجرتين بالسويس

كتب: محمد محمد احمد

قُتل شابان، وأصيب اثنان آخران، في مشاجرتين مختلفتين بالسويس، اليوم الجمعة.

كان اللواء مجدي عبدالعال، مدير أمنالسويس ، تلقى إخطارًا من العميد محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي، بمقتل «عصام. ع. ع»، «30 سنة»، إثر إصابته بجرح نافذ من الجهة اليسرى من الصدر، وإصابة شقيقه «أحمد»، موظف بجرح نافذ أسفل الإبط، نتيجة مشاجرة بسبب خلافات مالية مع آخرين.

وتبين أن المجنى عليه كان يشترى من كشك سجائر دون سداد المبالغ المالية وتأجيل السداد، وعندما طالبه صاحب الكشك بسداد المبالغ المستحقة عليه، امتنع وتطورت المشكلة إلى أن أخرح صاحب الكشك الكائن بمنطقة شل خلف منطقة سليم الحى وحي الكويت سلاحا أبيض، وسدد طعنات نافذة للمجنى عليه وشقيقه بصحبة آخرين.

انتقل العميد عمر زغلول، مأمور قسم شرطة الأربعين، للوقوف على الواقعة، وتم ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكانت الواقعة الثانية عندما تلقى الرائد على جابر رئيس مباحث قسم شرطة فيصل بلاغا بمقتل «حسن. م. م»، «26 سنة»، سائق سيارة أجرة، إثر إصابته بطلق ناري دخل من الذقن، وخرج من الرقبة من الخلف، وتبين أن سبب المشاجرة وجود خلافات بين عمر الشقيق الأصغر للمجنى عليه وبين المتهم «مصطفى» في مقهى و«سايبر نت».

واستعان المتهم بشخص يدعى «زيكا» فيما استعان عمر بشقيقه «المجني عليه» وتطور المشاجرة إلى أن أخرج المتهمان سلاحا ناريا «فرد خرطوش» أطلقوا النار على المجنى عليه حتى خرجت الطلقة من خلف الرقبة، تم نقل المصاب إلى مستشفى السويس العام، وتولت النيابة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى