اخباررياضة

وزيرا الشباب والتضامن يشهدان نهائي الدوري الرياضي للمتعافين من الإدمان

كتب : محمد محمد احمد

شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وغادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي مساء اليوم الأحد حفل ختام فعاليات الدوري الرياضي للمتعافين من الإدمان والذي أقيم بصالة الألعاب بالمركز الأوليمبي بالمعادى بحضور الفنان محمد رمضان والفنان أحمد جمال والكابتن مجدى عبد الغني.

وكان صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي قد نظم بطولة رياضية للشباب المتعافين من الإدمان فى الفترة 18-20 مارس الجاري تحت شعار (البطولة أقوى من المخدرات) بالمركز الأوليمبي بالمعادى في إطار حملة (أنا أقوى من المخدرات) بمشاركة 120 متعاف
من الإدمان.

وفاز بالمركز الأول في بطولة كرة القدم الرياضية فريق المعمورة بعد تغلبه على فريق الدمرداش الذي حل في المركز الثاني , حيث قام وزير الشباب والرياضة ووزيرة التضامن الاجتماعي بتسليم جوائز البطولة للاعبي الفرق أصحاب المراكز الأربعة الأولى، وكذا تسليم جائزة أحسن فريق وأحسن لاعب وأحسن حارس مرمي بالبطولة.

وأكد المهندس خالد عبد العزيز على أهمية حملة (أنا أقوى من المخدرات) التى تهدف إلى توعية الشباب بمخاطر وأضرار الإدمان في جميع المحافظات من خلال الحملات الدعائية واللقاءات التثقيفية المتنوعة.

وأشاد وزير الشباب بفكرة إقامة منافسات رياضية للمتعافين من الإدمان وتشجيعهم على المنافسة الشريفة وممارسة الرياضة من خلال تلك البطولات والحصول على جوائز تشجيعية.

زر الذهاب إلى الأعلى