أدب و فناخبار

محمد سعد :وش السعد مسرح وليس برنامج وهيفاء أول الحضور

كتب:عبدالله نور

اكد الفنان الكوميدي محمد سعد، أن برنامجه المرتقب “وش السعد” يضع البرنامج والمسرح في قالب واحد، معتمدًا على التكنولوجيا والديكور المتحرّك، مؤكدًا أنه يحب المسرح لكنه يخشاه، وأراد جس النبض ليعرف كيف ستكون الخطوة بعيداً عن الإطار التقليدي عبر الشاشة الصغيرة، ومدى تقبّل الجمهور لمثل هذه التجربة.

وأوضح النجم محمد سعد، خلال المؤتمر الصحفى لإعلان إطلاق برنامجه الجديد، أن “وش السعد” يمنحه فرصة للإطلال أسبوعيًا على الجمهور، وسيُعرض على مسرح “هيلتون رمسيس” في وسط القاهرة، ويتم تصويره بحضور جماهيري.
وأضاف سعد أن “البرنامج يصوّر يومًا في إطار حياة قناة تلفزيونية مفترضة والكواليس.

وصنف سعد تجربته بـ”المسرح – البرنامج” الكوميدي الساخر أو (The Comedy Night Show)، موضحًا إنه مسرح في ساعة، وليس برنامج بالشكل المعهود، كما يدس السم في العسل عبر السخرية والدراما والتطرّق إلى الأحداث الجارية والآنية، كل ذلك في ديكور عصري متحرّك.

وتستضيف الحلقة الأولى النجمة هيفاء وهبي، وتبدأ بفقرة يخرج من خلالها أحدهم صارخاً: “الجزّار بوحة افتتح قناة فضائية”، لتنطلق بعدها الحلقة بتوجيه النقد إلى “بوحة” حول انتقاله من “الجزارة” إلى “الإعلام”، خصوصاً وأن “بوحة” ذاته يصرّ على تقديم برنامج في فضائيته الجديدة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى