أدب و فن

الفنان قصي خولي والفنانة نهى العمروسي ينضمان لفريق مسلسل “الخانكة”

الفنان قصي خولي والفنانة نهى العمروسي ينضمان لفريق عمل مسلسل “الخانكة”

انضم الفنان السوري قصي خوليـ إلى أسرة مسلسل “الخانكة”، مع الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك بعد تعاقده مؤخراً مع المنتجة مها سليم، على المشاركة في بطولة العمل، كما انضمت الفنانة نهى العمروسي، للفريق في سلسلة التعاقدات التي تبرمها الشركة المنتجة استعداداً لبدء التصوير خلال شهر يناير الحالي.


كان الفنان ماجد المصري، قد تعاقد قبل قصي ونهى بأيام قليلة، بالإضافة إلي الفنان الشاب محمد طارق، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وجاري حالياً ترشيح باقي الأبطال تمهيداً للتعاقد معهم.


مسلسل “الخانكة” تأليف محمود دسوقي، وإخراج محمد جمعة، في أول تعاون لهما مع النجمة غادة عبدالرازق، فيما يعد العمل الثالث بين غادة والمنتجة مها سليم، بعد مسلسلي “حكاية حياة” و”مع سبق الاصرار”، وتدور أحداث المسلسل الجديد في اطار تشويقي اجتماعي ومن المتوقع تصوير معظم مشاهد المسلسل بالقاهرة في العديد من الاماكن الحقيقية .


يذكر أن آخر أعمال غادة كان مسلسل “الكابوس” الذي عرض في رمضان الماضي، بالإضافة إلي مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في برنامج المسابقات “اراب كاستينج”، واخيراً فيلم “اللي اختشوا ماتوا” الذي تقوم حالياً بتصويره مع المخرج إسماعيل فاروق.

زر الذهاب إلى الأعلى