حوادث

حبس مدرس متهم بهتك عرض طالبات بإمبابة وضحية جديدة تتهمه أمام النيابة

2015_11_2كتبت : نور السيد

أمر المستشار عبد الله المهدي رئيس نيابة إمبابة بحبس مدرس 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بهتك عرض طالبة بالمرحلة الإعدادية والتحرش بها داخل المدرسة، وذلك بعدما تسلمت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية التي أثبتت صحة الواقعة، والتي قامت على إثرها المدرسة بمعاقبته إداريًا، ونقله إلى مدرسة طلبة بدلًا من مدرسة الطالبات.
واستمعت النيابة لأقوال طالبة أخرى اتهمت المدرس بالتحرش بها، حيث حضرت ووالدتها إلى مقر النيابة، وأدلت بأقوالها بأن ابنتها أخبرتها بما فعله المدرس، وأنها لم تبلغ عن الواقعة في حينها لأنها علمت بنقل المدرس وخشيت من “الشوشرة”.

وكشفت التحقيقات التي أجراها أحمد علام وكيل نيابة إمبابة أن المجني عليها الأولى فور تعرضها للواقعة أبلغت أسرتها بتعرضها للتحرش من مدرسها بالمدرسة، حيث يقوم بملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وأضافت في التحقيقات أنه كرر فعلته مع 5 أخريات من زميلاتها، فأصدرت النيابة قرارًا بضبط وإحضار المتهم، وتمكنت قوات المباحث من ضبطه.
ومثل المتهم أمام النيابة وبمواجهته بما نسب إليه من اتهامات بهتك عرض طالباته، أنكر ما نسب إليه نافيًا عدم ارتكابه الجريمة، فأمرت النيابة بحجزه على ذمة تحريات البحث الجنائي، وعقب ورودها، أمرت بحبسه بتهمة هتك العرض تحت ظرف مشدد، بأنه مدرس وولي على تلك الطالبات، وأمرت باستدعاء الطالبات الأخريات لسماع أقوالهن حول الواقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى