التعليم

نواب البرلمان بكفرالشيخ يبحثون مشاكل التعليم

22كتبت: نور السيد

 

عقدت الدكتورة منى مصطفى يحى، وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفرالشبيخ، مساء اليوم الثلاثاء، لقاء مع عددا من نواب البرلمان المنتخبين مؤخراً بالمحافظة، بقاعة نقابة المعلمين بمدينة كفرالشيخ، لبحث مشاكل التعليم فى المحافظة.

وأكدت وكيلة الوزارة، خلال اللقاء أن التعليم في المرحلة المقبلة، سيعتمد على مجهود النواب للمطالبة بتطويره والاهتمام به بشكل أكبر.

وأعلنت استعدادها للعمل مع النواب في سبيل رفعة واستقرار البلاد، من خلال تخصيص ورقة تتضمن التعاون بين المديرية وأعضاء البرلمان.

وقالت:”نحتاج في التعليم لتشريعات جديدة ونظرة مختلفة، ونحتاج من مجلس النواب خطوات اجابية ،ويكون لدينا مجلس قومي للتعليم، للنهوض بالتعليم ، ونحدد احتياجات مصر بفعالية وليست الورق من خلال نظرة عالمية، ومصر أمانة بين أيديكم والشعب ينتطر الكثير منكم، ونريد منظور تعليمي مختلف بجهدكم داخل مجلس النواب وبرؤيتكم المستقبلية وباتحادكم تعبروا بمصر في أقل من خمس سنوات لبر الأمان وتكون في مكانة كبرى في ظل الحب و السلام، و لدينا مشاكل عديدة سوف نتاولها منها الحساب الموحد الذي يؤثر على الأنشط”.

حضر من نواب البرلمان المحاسب محمد عبد الرحمن الشهاوي، واللواء شكري الجندي، والمحاسب محمد فيصل عبيدي، ومحمد عبد العليم سلام، وفتحي الشرقاوي، والدكتورة منى عبدالعاطي، والعميد سيد أحمد محمد سيد أحمد، والدكتور عبدالعزيز حموده، واللواء هاني الناصره، وعبدالحميد الدمرداش، وبدير السباعي، وسيد أحمد عيسى، واللواء إبراهيم عبدالعزيز القصاص .

زر الذهاب إلى الأعلى