غير مصنف

الاتحاد الاقليمى لنقابات الدلتا يستنكر تقصير نقابات السياحة

6huhكتب: منى بسيونى

قام الأتحاد الاقليمى لنقابات الدلتا بنشر بيان له يستنكر فيه عن تصرفات لوزارة السياحة جاء فيه :-

يعلن الاتحاد الاقليمى لنقابات الدلتا عن استنكاره لتصرف وزارة السياحة بإصدارها خطاب يفيد قصر التعامل على نقابات بعينها ليس لها وجود إلا من خلال تحصيل اشتراكات ولا تمثل أي عمال وعدم التعامل مع النقابات التي ولدت بناءا على إرادة العمال وهى الوحيدة التي تمثل العمال حاليا .
ويؤكد الاتحاد الاقليمى أن قيام وزارة السياحة بهذا التصرف هو عمل غير مسئول يصدر من أحد مؤسسات الدولة في توقيت يحرص فيه الجميع على استقرار الأوضاع قبل الانتخابات الرئاسية بل أنه أمر متعمد بقصد إثارة القلائل.
كما يؤكد الاتحاد أن وزير السياحة لن يمكنه بهذا الخطاب النيل من قدرة النقابات المستقلة على التحرك وسط العمال والدفاع عن مصالحهم بل أنه يأتي في ظل الهجمة الشرسة التي تواجهها النقابات المستقلة من جانب منتفعى العمل النقابي والمتعاونون معهم والتي بدأت تتنامى خلال الفترة الأخيرة.
وعلى كافة أجهزة الدولة أن تتيقن من أن النقابات المستقلة قامت بإرادة حرة لأعضائها ووجدت لتبقى هي الوحيدة المعبرة عن آمال وطموحات عمال مصر ومع كل موجة من موجات الهجوم عليها تزداد قوة على الأرض والتحام بأعضائها ولو كانت توجد نقابات تعبر عن العمال غير النقابات المستقلة لما وجدت النقابات المستقلة أصلا.

عاش نضال عمال مصر
22مايو 2014 الاتحاد الاقليمى لنقابات الدلتا

t7hghn

زر الذهاب إلى الأعلى