حوادث

بالأسماء مصرع وإصابة ٤ أشخاص في تصادم ملاكي بشاحنة في طريق جنيفة الاستعانة بمعدات ومقص كهربي  لاستخراج  الملاكي من أسفل  النقل

السويس ــ مريم محمود

لقي 2 مصرعهما وأصيب 2 أخرين في حادث تصادم سيارة ملاكي وشاحنة، بطريق “السويس_ جنيفة” ونقل رجال الإسعاف المصابين إلى مستشفى السويس العام وأخطرت النيابة للتحقيق.
وكان مرفق إسعاف السويس تلقى بلاغا من قائدي السيارات على طريق جنيفه، أفادوا تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل فنطاس على مسافة 35 كيلو من مدينة السويس.
ووجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق إسعاف السويس 4 سيارات لموقع الحادث، وجرى نقل المصابين للمستشفى العام بعد تقديم التأمين الطبي، والمتوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى.
وانتقلت قوة من إدارة تأمين الطرق لموقع الحادث، وأفادت المعاينة أن سيارة ملاكي تحمل لوحات “7689 ط س ل” اصطدمت من الخلف بأخرى نقل، بسبب السرعة الزائدة وعدم تقدير المسافات.
وذكر شهود عيان إنه جرى الاستعانة بمعدات ومقص كهربي استخدمه رجال الحماية المدنية لاخراج السيارة الملاكي من أسفل مؤخرة النقل، وتقطيع مقدمتها ليتمكن رجال الإسعاف من إخراج جثامين الركاب في المقعد الأمامي.
وقال مصدر طبي بالمستشفى العام إن قسم الطوارئ استقبل 2 مصابين وصلا المستشفى حالتهم خطيرة، ويعانيان من نزيف حاد وحالتهما خطيرة.

بيانات المصابين:
1ـحسن ميمي فتحي
15 سنه شبرا الخيمة مصاب ببتر بالزراع الأيمن واشتباه مرحلة ما بعد الارتجاج وسحجات وجروح متفرقة بالجسم
بيانات الجثث تأكيد وفاة داخل المستشفي

1ـ اشرف محمد عبدالسلام 38 سنه السلام 2 جثه تأكيد وفاة داخل المستشفي .
2ـ دولت عبدالمقصود محمد عبدالمقصود 53 سنة السويس جثه تأكيد وفاة داخل المستشفي .

زر الذهاب إلى الأعلى