الأهلي يتراجع ويتوج فريق طلائع الجيش ببطولة السوبر المصري

توج فريق طلائع الجيش ببطولة السوبر المصري بعدما تغلّب على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية 3/2، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد برج العرب فى السوبر المصرى، ليلجأ الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية. ولجأ الأهلي وطلائع الجيش إلى ضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

بدأت المباراة بشكل هادئ من جانب الفريقين، وحاول الأهلي الضغط على مرمى محمد بسام حارس الطلائع عن طريق اختراقات طاهر والشحات وأفشة لكن دون جدوى. وتعرض أفشة للعرقلة في الدقيقة الثامنة وسقط على الأرض لينزل الجهاز الطبي للفريق من أجل علاج أفشة.
ونشط أداء الطلائع تدريجياً لكن دون خطورة واضحة فيما واصل لأهلي اللعب بشكل هجومي لكن عدم دقة اللمسة الأخيرة حالت دون ترجمة السيطرة الحمراء لأهداف.
وتعرض أكثر من لاعب لإصابة بسيطة حيث أُصيب أيمن اشرف ومحمد الشناوي وعمرو السولية لكنهم واصلوا المشاركة في اللقاء ، وفي الدقائق لأخيرة من الشوط الأول تجرأ الطلائع هجومياً قبل ان يهدر محمد شريف فرصة مُحققة للتسجيل بعدما سدد كرة بعيداً عن الشباك رغم أنه كان مُنفرد بالمرمى بعدها ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

عن meram firstnews