اقتصاد

المالية: صرف مرتبات شهر أغسطس للموظفين بالدولة غدا الثلاثاء

كتب ابراهيم سلطان

تبدأ وزارة المالية اعتبارا من غدا الثلاثاء ١٧ أغسطس المقبل في عمليات صرف رواتب العاملين بالجهاز الإداري للدولة والجهات الخاضعة للموازنة العامة عن شهر أغسطس المقبل و لمدة ٥ أيام.

 

وفقا لما أعلنته وزارة المالية في تقرير صادر عنها، فإنه من المقرر صرف رواتب الموظفين بالدولة باكثر من ٦٠ وزارة وجهة حكومية تابعة ومستقلة، علي مستوي ٣ مجموعات وظيفية علي مدار ٣ أيام تبدأ في ١٧ حتي ١٩ من أغسطس المقبل بواقع ٣٣ وزارة وهيئة تابعة ومستقلة في اليوم الأولي ضمن المجموعة الأولى.

 

كما سيتم صرف رواتب العاملين ب٢٠ وزارة وهيئة تابعة ومستقلة في اليوم الثاني للمجموعة الثانية، ثم صرف ١٣ وزارة وهيئة تابعة ومستقلة في اليوم الثالث للمجموعة الثالثة.

 

وسيتم استكمال صرف باقي الجهات الحكومية خلال يومي ٢٢و٢٣ من أغسطس المقبل وعلي مدار يومين، لكل المخاطبين بقانون الخدمة المدنية و من دونهم من أصحاب القوانين والكوادر الخاصة علي مستوي الجمهورية.

 

وأهابت وزارة المالية العاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلى، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة فى أى وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس «كورونا”.

زر الذهاب إلى الأعلى