وكيل اوقاف السويس : مشروع صكوك الأضاحي مشروع قومي ووطني

السويس ــ مريم محمود

عقد الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف بالسويس صباح اليوم الأحد الموافق الثالث عشر من يونيو من العام الجاري اجتماعا بالسادة مديري الإدارات الفرعية وحضور مدير الدعوة ورؤساء الأقسام والمفتشين لمناقشة خطة سير العمل تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

اعلن فضيلته أن مشروع صكوك الأضاحي مشروع قومي ووطني يخدم اهالي المجتمع وكذلك من باب التكافل الاجتماعي موضحا أن مديرية أوقاف السويس في استقبال الراغبين بالمشاركة في مشروع صكوك الأضاحي بديوان عام المديرية وإداراتها الفرعية الخمس بجميع احياء المحافظة علمآ بأن قيمة صك الاضحية لهذا العام ١٤٤٢ هجرية قيمته ألفي جنيه مصري فقط لا غير …

وتابع حديثه علي جميع مديري الإدارات الفرعية والسادة المفتشين المرور المستمر علي المساجد لمتابعة خط سير العمل وكذلك الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا ورصد اي مخالفات .

وأضاف ” أنه لابد من التنبيه علي السادة الأئمة والخطباء الالتزام بتعليمات الوزارة في خطبة الجمعة من حيث الموضوع الموحد والوقت المحدد وكذلك متابعة النظافة والتعقيم المستمر بالمساجد .

وأكد أن المساجد مسئولة مسئولية كاملة من مدير الإدارة والمفتشين والعاملين بها فلابد من التكاتف والتعاون ليؤدي المسجد دوره المجتمعي الفعال كما ينبغي .

وختم حديثه بضرورة متابعة تطبيق جميع الإجراءات والتعليمات الوزارية بالمساجد بشأن مواجهة فيروس كورونا من إغلاق دورات المياه وعدم دخول الجنائز وغلق المكتبات .

سائلا الله داعيا أن يرفع البلاء والوباء عن البلاد والعباد ويحفظ مصرنا قيادة وارضا وشعبا وجندا من كل سوء وشر .

عن meram firstnews