التعليم

إدارة الصف التعليمية تشارك في مبادرة ( نشاطك من بيتك)

كتب  :  عاطف عبد الوهاب

♡ دائما للتميز عنوان♡

( في إطار مبادرة نشاطك من بيتك تحت رعايه الاستاذ مجدي الجيار وكيل مديريه التربيه والتعليم بالجيزة والأستاذة ريحاب عريق مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية والأستاذ محمدعبدالودود احمدمديرعام الاداره) .

وفي سابقه من نوعها والإهتمام بالانشطه التربويه مدير الخدمات التربوية يقوم بتكريم المتميزين والمشاركين في مبادرة نشاطك من بيتك بشهادات تقدير معتمده من المديريه بناءا علي تكليف سيادته للموجهين الاوائل بتقييم الاعمال
اليوم الأربعاء الموافق ٢٠١٢/٣/١٧ بقاعه مدرسه الصف الثانويه العامه وبحضور الأستاذ ياسر عكاشه وكيل الاداره والأستاذ هاني طلعت علام مديرالخدمات التربويه بالإدارة
تكريم التوجيهات المشاركه بفاعليه وتميزفي المبادره و كذلك الاخصائيين والمدرسين المميزين في المبادره .

وكذلك الطلاب والطالبات المشاركين بآدائهم المتميز خلال هذه المبادره بشهادات تقدير بناءا علي تقييمات الموجهين الاوائل لهذه الانشطه وتم عمل شهادات تقدير لهم لتميزهم في هذه المبادره واعتمادها من المديريه.
وسوف يتم تكريم الطلاب والطالبات علي مستوي الاداره بشهادات تقدير لهم وكذلك الاخصائيين والمدرسين وسيتم تكريمهم بمدارسهم من قبل الخدمات التربوية.

 وقد ألقي الأستاذ هاني طلعت علام مديرالخدمات التربويه بالإدارة كلمه ترحيب لجميع الحاضرين ووجه الشكر وتقدير لكل المساهمين من الطلاب والاخصائيين والمدرسين والتوجيهات المشاركه بفاعليه متميزه وهم توجيه التربيه النفسيه وتوجيه التربيه الاجتماعيه وتوجيه الحاسب الالي وتوجيه التربيه الموسيقيه ومشاركة الاداره في جميع المسابقات سواء علي مستوي المديريه او الجمهوريه والحصول علي العديد من المراكز .

كما القي الاستاذ ياسر عكاشه وكيل الاداره كلمه شكر وتقدير لهم علي المشاركه ودور الانشطه في خدمه العمليه التعليميه وتخلل التكريم فقرات غنائيه من الطلاب.

زر الذهاب إلى الأعلى