رياضة

الزمالك يوافق على احتراف مصطفى محمد.. والنادي يسعى لضم مهاجم بديل

كتب / هاني طاهر الجورنالجى

كشف عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، مفاوضات احتراف “مصطفى محمد”.
حيث طالب اللاعب اكثر من مرة تفعيل عروض الاحتراف التي تصل اليه، من أجل تحقيق حلم الاحتراف الذي راوده خلال الفترة الماضية.
وبخاصة بعد قيام إدارة نادي الزمالك، بأغلاق ملف انتقال المهاجم الشاب إلى صفوف سانت إيتيان الفرنسي، بعد الأزمة التي أثارها رئيس النادي، على خلفية اتهامه بعض مسؤولي بالمطالبة بالحصول على مقابل مادي من أجل تسهيل عملية انتقال مصطفى محمد إلى فرنسا والموافقة على رحيله عن القلعة البيضاء.

وقال سالم خلال تصريحات لبرنامج «بي أون تايم» على قناة أون تايم سبورت، أن جالطة سراي توصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة نادي الزمالك، بشأن حصوله على خدمات مصطفى محمد، لمدة عام ونصف، على سبيل الإعارة، مقابل 2 مليون دولار، على أن يرتفع المقابل المادي إلى 4 مليون دولار حال تفعيل بند الشراء.

وعن البديل الأقرب لسد فجوة رحيل مصطفى محمد، أكد سالم على أن جايمي باتشيكو المدير الفني للفارس الأبيض، متمسك بالحصول على خدمات باسم مرسي لاعب الإنتاج الحربي، لثقته الكاملة في قدرته على تعويض غياب المهاجم الشاب، الذي يعد أحد الركائز الأساسية في حسابات المدرب البرتغالي، في إشارة إلى أن حسام حسن لا يزال في الصورة أيضاً، وسيكون الأقرب حال الفشل في ضم مرسي إلى صفوف القلعة البيضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى