رياضة

النادي الاهلي يقترب من ضم مهاجمي الاسماعيلي واسوان

كتب/ هانى طاهر الجورنالجى

اقتربت لجنة التخطيط بالناي الاهلي برئاسة الكابتن محسن صالح، من قرب ضم لاعبين مهاجمين من النادي الاسماعيلي ونادي اسوان.

حيث دخل كريم الطيب مهاجم الفريق الأول بنادي أسوان ضمن دائرة اهتمامات اللجنة، وعرض الأمر على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لمتابعة اللاعب ومعرفة رأيه الفني قبل التقدم بعرض رسمي لأسوان لشرائه قبل دخول المنافسين له في الصفقة.
وبخاصة أن اللجنة ترى أن كريم الطيب سيمثل إضافة فنية للفريق بسبب إمكانياته الفنية والبدنية الجيدة، بعدما نال اللاعب إعجاب مسئولى القلعة الحمراء خلال مشاركته في مباريات فريقه والبقاء في الدوري الممتاز.
وخاصة أنه صغير في السن وسيكون مستقبل الفريق حال التعاقد معه في الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي سياق آخر بدأت إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب دراسة التعاقد مع عبدالرحمن مجدي جناح نادي الإسماعيلي بعدما دخل بقوة دائرة المرشحين للانضمام لصفوف النادي الأهلي نهاية الموسم الجاري.
وكشف المصدر عن أن الساعات الماضية شهدت ترحيبا من قبل عبدالرحمن مجدي بالانتقال لصفوف النادي الأهلي نهاية الموسم وينتظر فقط حسم المفاوضات مع إدارة الإسماعيلي.

واكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن المستوى الجيد الذي ظهر عليه اللاعب سواء مع الإسماعيلي أو المنتخب الأوليمبي ساهم بشكل كبير في التفكير لضمه خاصة أن الفريق يحتاج إلى تدعيمات في الجانب الهجومي وهو ما يجيده اللاعب في اللعب بأكثر من مركز.

زر الذهاب إلى الأعلى