صورة ارشيفية

بالأسماء ..غرق 7 أشخاص بينهم سيدتين غرب الإسكندرية تسللوا للسباحة بالمخالفة للقرارات الحكومية

  غرق 7 أشخاص اليوم بـ أحد شواطئ غرب الإسكندرية  من بينهم سيدتان، فيما تم إنقاذ اثنين آخرين من بينهم سيدة تم نقلها لإحدى المستشفيات في حالة خطيرة، رغم إغلاق الشواطئ ودوريات الإخلاء من المحافظة وإدارة الشواطئ، وتقوم قوات الإنقاذ النهري بتمشيط الشاطئ للعثور علي جثة سيدة وشاب لا زالا في المياه لم يتم انتشال جثمانيهما حتي الآن، فيما تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثث 5 أشخاص وسيدة وشخص آخر.

كانت مديرية أمن الإسكندرية قد تلقت اخطار من قسم شرطة العامرية اول بورود بلاغات بوجود غرقي بشاطئ النخيل غرب الإسكندرية، وتوجهت قوات الأمن والإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف والإدارة المركزية للسياحة والمصايف للشاطئ.
وتبين نزول 3 من عائلة واحدة للشاطئ أمام الحاجز الخامس فجر اليوم، وأسماء الغرقي هم كل من شادي عبد الله زمار، من محافظة البحيرة كوم حماده، 19 عاما، وشقيقه سعد عبد الله زمار، متوفي 17 عام، وإنقاذ ابن عمته، عمر دسوقي المنسي، 26 عاما يعالج في المستشفي بحالة خطيرة، وغرق أيمن غريب، 17 عاما، من محافظة البحيرة مركز ابو المطامير توفي 17 عام، ونزل أمام الحاجز الـ7، أحمد محمد  14 سنة، غريق لا يزال جثمانه في البحر.
كما تم إنقاذ سيده تدعى أسماء ونقلها لاحدي المستشفيات القريبة في حالة خطيرة لتلقى العلاج اللازم، فيما لاتزال جثمان قريبة لها تدعي فادية لا تزال مفقودة في مياة البحر، وتواصل قوات الإنقاذ البحث عنها وعن الجثه الأخرى.
وأكد مصدر أمنى، أن الشاطئ مغلق وكافة شواطئ المدينة مغلقة بناء علي قرار رئيس الوزراء ومحافظ الإسكندرية، ورغم ذلك هناك محاولات مستمرة من الأسر النزول للبحر والتحايل علي القرارات في أوقات مختلفة.

عن meram firstnews

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل … “المرور” : نناشد المواطنين الابتعاد عن طريق الإسماعيلية القاهرة

ناشدت الإدارة العامة للمرور المواطنين، الابتعاد عن طريق الإسماعيلية لوجود كثافات مرورية نتيجة حدوث كسر في ...