اخبارمحافظات

نائب السويس يقدم مذكرة للنائب العام للمطالبة بالافراج عن 78 شاب

كتب ــ مريم محمود

قدم عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس مذكرة للسيد المستشار حمادة الصاوي النائب العام تم قيدها برقم 25466 – المكتب الفني للمطالبة بالافراج عن 78 من شاب غير المدانين فى اعمال عنف او تخريب ولا يتبعون اي تنظيمات ارهابية وذلك لحماية لمستقبلهم .

 

طالب النائب خلال المذكرة الافراج عن الشباب من ابناء الوطن ومحافظة السويس خصوصاً الذين لم يرتكبوا من اعمال عنف او بلطجة او لهم انتمائات سياسية او فكرية لاي تنظيمات ارهابية وظلامية معادية للوطن .

 

وتابع النائب ” هؤلاء الشباب المقيده حرياتهم احتياطياً على ذمة القضيتين الاولي رقم 1338 لسنة 2019 والقضية الثانية 1413 لسنة 2019 وهم موزعين باماكن احتجاز سجون ” طرة – الزقازيق وبورسعيد “.

 

أضاف كمال ” لذا اهيب بسيادتكم النظر للأمر بأعتباره مطلبا انسانياً عادلاً يستحق الدراسة والمراجعة واعادة التقييم لموقف هؤلاء الشباب حماية لمستقبلهم واستقراراً لاسرهم التى انفطرت قلوبهم خوفاً عليهم اجتماعياً.

 

وأضاف النائب كمال أنه تلقي العديد من الشكاوي من امهات واباء وازواج هؤلاء واقاربهم “.

 

وأختتم النائب ” أنني على ثقة من مواقفكم العادلة السابقة ومدي استجابتكم لتحقيق العدل وقد بادرتم من قبل فى ذلك امام مطالبنا واذ يشرفني ان اتقدم بتلك المطالب العادلة ليس باعتباري نائباً عن الشعب فقط وعضوا بالبرلمان المصري ممثلا عن ابناء السويس الشرفاء الذي افتخر بهم ولكن ايضا باعتباري مواطناً انظر بمستقبل افضل لشباب هذا الوطن باعتباره اكثر من نصف الحاضر وكل المستقبل ولان هؤلاء الشباب فى اعمار اولادنا.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى