اخبارمحافظات

برلماني يقدم مذكرة للنائب العام للافراج عن شباب السويس غير المتورطين فى الارهاب والبلطجة

قدم النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس مذكر للمستشار حمادة الصاوي النائب العام من اجل الافراج عن شباب السويس غير المتورطين فى اي قضايا ارهابية او بلطجة .

أضاف النائب فى المذكرة ” يشرفنا من السويس تهنئة سيادتكم بمناسبة ليلة العشرين من رمضان وقرب عيد الفطر المبارك ولكافة السادة المستشارين والمساعدين والعاملين تحت رعايتكم الكريمة اعادة الله عليكم باليمن والبركات .

وتابع ” السيد المستشار / النائب العام واذا يهمنا أن نطالب سيادتكم بالافراج عن شباب السويس المقيدة حرياتهم أحتياطيا على ذمة القضية 1530 لسنة 2019 ومن غير المتورطين فى اي اعمال للعنف او الارهاب او البلطجة وهم المحبين للوطن والكارهين للاعمال الظلامية والمتاجرين بالدين خصوصاً وأن من بينهم طلاب والمواظفين والعاملين الشرفاء .. واذ نطالب بالافراج عن ابناء محافظة السويس صاحبة التاريخ الوطني والمتواجدين بسجن طرة عنبر زراعة 6/1 .

وأختتم النائب ” السيد المستشار / النائب العام نحن على ثقة فى ادخال الفرحة والسرور والاطمئنان فى قلوب اسر هؤلاء الشباب من ابناء السويس واذ نثمن دوركم الهام للدفاع عن المجتمع والمصريين اعمالا للدستور والقانون من خلال سلطاتكم العادلة لاعمال العدالة وحماية المجتمع .

زر الذهاب إلى الأعلى