اخبار

المركز العربي الأوروبي يحتفي باليوم العالمي للتمريض

الرياض – زبيدة حمادنة

بمناسبة اليوم العالمي للتمريض يتقدم منكم المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي..بأرقى التحيات وأنقى الكلمات..إلى كل ممرض،ة في العالم..يا من تضّحون براحتكم..من أجل راحة الآخرين..وعطاءكم بمحبة دون حدود..وقناعتكم بعملكم الإنساني..وكلمة شكراً صادقة من القلب..تخفف تعب وإرهاق سهر الليالي..إيمانكم كإيماننا الله هو المكافئ..الله يعطيكم العافية والخير…الله يشفي كل مريض..اعاده الله بالخير والصحة والعافيةالله يبارككم ويباركنا..آمين..

توجه المركز العربي الأوروبي بالشكر لفريق التمريض في انحاء الوطن الذي يضحي بحياته، جهده، ووقته كل يوم لكي يرعى مصابي ڤيروس كورونا المستجد… أنتم من صنع ملحمة متواصلة من العطاء والتضحية

الجدير بالذكر أنه يتم الاحتفال بـالأسبوع العالمي للتمريض (IND) في جميع أنحاء العالم في الثاني عشر من مايو من كل عام، للإشارة إلى إسهامات الممرضين في المجتمع. وفي يناير عام 1974، تم اختيار يوم 12 مايو للاحتفال بيوم الممرضين حيث أنه يوافق الذكرى السنوية لميلاد فلورنس نايتينجيل التي اشتهرت بأنها مؤسسة التمريض الحديث. وفي كل عام، يستعد المجلس الدولي للتمريض لهذا اليوم، ويقوم بتوزيع مجموعة الأدوات الخاصة بيوم التمريض العالمي. وتتضمن هذه المجموعة مواد المعلومات التربوية والعامة كي يستخدمها الممرضين في كل مكان .

زر الذهاب إلى الأعلى