بعد وفاة جورج سيدهم.. دلال عبدالعزيز: فقدت الكثير من احبتي وقلبي موجوع عليهم قوي

كتب/ هانى طاهر الجورنالجى

الفنانة الجميلة دلال عبدالعزيز تعتبر من اكثر الفنانات حرصا لحضور تقديم واجب العزاء في وفاة اي فنان وفنانة.. بل معروف عنها جدعنتها في عدم التاخر عن اي خدمة او عمل اجتماعي.
وبعد رحيل الفنان جورج سيدهم، والذي تجمعها به علاقة خاصه، فهو الذي يعتبر مكتشفها على المسرح والسينما، كما ساعدها في العديد من أمورهم الحياتية العادية منها استخراجه لها رخصة القيادة لأول مرة، وبينهم عشرة وتاريخ طويل منذ فترة الثمانينات.
وكانت لا تتأخر عن زيارته والسؤال عنه، واصابها حزن كبير بعد وفاته، حيث عبرت عن فقد اكثر من زميل بالوسط الفني قائلة: “أنا عماله بفقد في أحبتي كتير وقلبي موجوع عليهم أوي، أنا حزينة على فراقهم ربنا يرحمهم برحمته يارب”.
وكشفت دلال عن بعض أسرار الفنان الراحل جورج سيدهم: “كانت بتجمعنا أيام جميلة أوي، وكانت ديمًا مجمعانا الفنانة الراحل نادية لطفي”
وأضافت: “في شهر مايو اللي فات عملتله الفنانة نادية لطفي عيد ميلاده واتجمعنا وهي كانت حريصة على دا جدًا، هي كانت بتحبنا أوي، وحريصة إنها تجمعنا، قبل وفاتها بكام يوم اتصلت بيا وقالتلي هقولك رسالة وتوصليها أنا بحبك يا دلال أوي، وقولي لجوروج وليندا إني بحبهم أوي أوي، وكإن نادية كانت بتودعنا”.
وتابعت: “لما ماتت نادية، احنا مقدرناش نقول لجورج عشان ميتعبش، أنا طلبت من ليندا مراته متقولوش، هما كانوا متعلقين ببعض أوي، وكنا خايفين عليه، ولحد ما مات معرفش إنها ماتت”.

 

عن هاني الجورنالجي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“صحة السويس” تعلن تسجيل 11حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا موزعة علي المستشفي العام والحميات وصدر والتأمين الصحي

السويس ــ مريم محمود أعلنت مديرية صحة السويس انه فى إطار الاجراءات الوقائية والاحترازية التى ...