محافظات

محافظ الدقهلية في اجتماع رؤساء الوحدات المحلية الجدد ونوابهم

الدقهليةــ السيد صبحي

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا صباح اليوم مع رؤساء الوحدات المحلية الجدد ونوابهم لمناقشة آليات العمل خلال المرحلة القادمة بحضور السيد هيثم الشيخ نائب المحافظ.
وأكد محافظ الدقهلية على أن الهدف من حركة تغيير ونقل بعض رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء هو ضخ دماء جديدة وأفكار وآليات عمل جديدة تواكب المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد وتناسب المرحلة القادمة.
واشار محافظ الدقهلية إلى أن أولويات المرحلة هي استمرار أعمال التطهير للمنشآت والشوارع ومتابعة الالتزام بقرارات الحكومة تجاه مواجهة فيروس كورونا ،بالاضافة للعمل الجاد على تلبية احتياجات المواطنين والرد على شكواهم بشكل فوري وعاجل.
وأكد محافظ الدقهلية على أن من أهم الأولويات القضاء على مشكلة القمامة خاصة في المنطقة المركزية (حي شرق وغرب المنصورة ومدينة طلخا والمنصورة) إلى جانب المتابعة الميدانية لرفع تجمعات القمامة والاستفادة من فترات الحظر للانتهاء من أعمال التطهير .
وكلف محافظ الدقهلية كلا من الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة بالاشراف العام على منظومة ومستوى النظافة بنطاق حي شرق المنصورة والأستاذة منال الغندور السكرتير العام المساعد للاشراف العام على نطاق حي غرب المنصورة.
وأشار محافظ الدقهلية إلى ضروة بذل جميع أعضاء الجهاز التنفيذي المزيد من الجهود والاخلاص في العمل والإصرار للارتقاء بمستوى مختلف الخدمات بنطاق المحافظة من أجل تحقيق آمال المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى