اخبار

محافظ البحيرة : جولات تفقدية وقيادة مركزية لغرفة العمليات الرئيسية للوقوف على كافة الجهود

كتبت- فايزة فهمى

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على التواجد المستمر لجميع القيادات للعمل جنبا إلى جنب مع اجهزة التدخل ، مشيراً أن الجميع يعمل على قلب رجل واحد للتخفيف من آثار موجة الطقس السىء الحالية ، وأن جميع المعدات تعمل بكامل طاقتها واستنفارها الكامل وفقا لما هو معد مسبقا .

وأضاف محافظ البحيرة أنه رغم الامطار الغزيرة التى شهدتها المحافظة إلا ان كافة الامور تحت السيطرة وجارى رفع التراكمات اولا باول مع صيانة اى اعطال حدثت .

جاء ذلك خلال الجولة للوقوف على الجهود المبذولة لرفع تراكمات المياه بمدينة دمنهور، ومتابعة أعمال رفع آثار الأمطار بالشوارع، وأطمئن على مدى جاهزية المعدات والأطقم أثناء التعامل مع موجة الأمطار والطقس السىء الذى تتعرض له المحافظة .

حيث تفقد محافظ البحيرة الأعمال الجارية بشوارع شجرة الدر، والمعهد الديني،والعزيز عثمان وفاطمة الزهراء ، كما تابع جهود كسح المياه بمنطقة الدفراوى بمدخل المعهد الدينى وبنفق احمد محرم بشبرا ومتابعة اعمال اصلاح واستبدال احدى طلبمات المياه به ورفع بعض التراكمات للعمل بكامل كفاءته .

كما تم تفقد محطة رفع العزيز عثمان والتى تعمل بكامل كفائتها وخدمتها لاكثر من 70 % من تصرفات مياه مدينة دمنهورحيث تعمل بطافقة 280لتر / ثانية من خلال 4 طلمبات تعمل بالنظام التبادلى .

ثم توجه اللواء هشام آمنه لغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة لمتابعة كافة الجهود المماثلة بالمراكز والمدن والقرى، مؤكداً على إستمرار الإنعقاد للغرفة والتواجد والتواصل المستمر مع المواطنين

رافق محافظ  البحيرة خلال الجولة المهندس حازم الاشمونى السكرتير العام والعميد عادل كمال مدير ادارة المرور وم . محمد خميس  رئيس مدينة دمنهور وم . محمد نشات رئيس شركة المياه والعميد محمد بلبع  مدير الحماية المدنية .

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى