اخبار

محافظ البحيرة يحيل ١٧٠ موظف للتحقيق

كتبت- فايزة فهمى

أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة وتشكيل لجان للمرور على المنشآت الخدمية والصحية لضبط سير العمل وتحقيق الإنضباط الإداري وضمان حسن سير العمل وإلتزام جميع الموظفين بمواعيد العمل الرسمية .

و أسفرت الحملات الرقابية التي نفذتها وحدات الرقابة والمتابعة بمراكز الدلنجات ، الرحمانية ، شبراخيت عن إحالة ١٧٠ من العاملين، وذلك من خلال المرور على عدد من المنشآت الصحية والخدمية

حيث تم إحالة ١٢٩ طبيب وممرض وفني وإداري بالمستشفى العام بالدلنجات للتحقيق حيث تلاحظ غيابهم عن العمل دون سند قانوني .

كما تم إحالة ٦ من العاملين بالوحدة الصحية بقرية زهور الأمراء بالدلنجات للتحقيق لغيابهم دون سند قانوني وإحالة ٢١ موظف من العاملين بالإدارات الخدمية بقرية سمخراط بالرحمانية للتحقيق لعدم الإنضباط الإداري .

وكذلك إحالة ١٤ من العاملين بشبراخيت وذلك بالمرور على وحدة الشئون الإجتماعية و مركز شباب القرية و مدرسة أبو سعيد و الجمعية الزراعية بأبو سعيد و مدرسة الشهيد حازم خضر  للتحقيق لغيابهم عن العمل دون سند قانوني ، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

و شدد اللواء هشام آمنة على إستمرار تكثيف حملات الرقابة والمتابعة على المنشآت الصحية والخدمية بكافة مدن ومراكز المحافظة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتقاعسين، مؤكداً عدم قبوله أي تقصير .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى