رفع ٩٠ طن من القمامة ورفع ١١٠ حالة أشغال بمركز ومدينة الدلنجات

كتبت- فايزة فهمى

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين

وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي

حيث أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة الأستاذ كامل غطاس رئيس مركز ومدينة الدلنجات .

وكذلك رفع تجمعات المياة من شوارع المدينة والقرى وداخل المدارس ومجمع المواقف لتسهيل حركة المرور بشوارع المدينة والقرى ومتابعة المرور على محطات الصرف والرفع بالمدينة والقرى إستعداداً لسقوط أمطار .

كما تم رفع أكثر من ٩٠ طن من القمامة والمخلفات بالمدينة والقرى، حفاظاً على صحة المواطنين وصيانة ٥٠ كشاف بالطرق العامة ومداخل القرى ومتابعة الإنضباط الإداري بالوحدة الصحية بقرية العروبة، حيث تلاحظ غياب طبيب الوحدة الصحية وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية .

وكذا رفع ١١٠ حالة أشغال عبارة عن كراسي وموازين وإلزام الباعة الجائلين على الإلتزام بالرصيف لتسهيل حركة المرور بشوارع المدينة ومتابعة المشروعات التي تنفذ على مركز الدلنجات حيث متابعة إنشاء ملحق وسور مدرسة أبو صمادة بتكلفة ٦مليون جنية تنفيذ هيئة الأبنية التعليمية .

وتم عقد إجتماع برئاسة رئيس المركز ومدير التضامن الإجتماعي لمناقشة أهم المشاكل المتعلقة بالمعاشات والعمل على حلها .

و أكد محافظ البحيرة على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 

 

 

عن فايزة فهمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لمواجهة كورونا .. استمرار حملات رش وتطهير شوارع شبراخيت

كتبت- فايزة فهمى وجه اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية ...