اخبار

ننشر تفاصيل البرنامج التدريبي لشباب البحيرة لتنمية مهاراتهم الحرفية

كتبت – فايزة فهمى

أعلن اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة عن تنفيذ البرنامج التدريبي للشباب لتنمية مهاراتهم الحرفية فى مجالات  النجارة و الحدادة و الخياطة و السيارات والذى سيبدأ خلال الفترة من ٢/١٥ وحتى ٢٠٢٠/٥/١٥ م .

مشيراً إلى مميزات البرنامج والذى سيتقاضى خلاله المتدرب مبلغ مالي شهري بالإضافة لتوفير فرصة عمل في المجال المدرب عليه بالتنسيق مع جهاز تشغيل الشباب بالمحافظة، كما سيحصل على شهادة خبرة في نهاية مدة التدريب .

ومن شروط الإلتحاق بالبرنامج التدريبي ألا يقل سن المتقدم عن ١٨ سنة ولا يزيد عن ٢٥ سنة وأن يكون حاصل على مؤهل تعليمي ( متوسط أو عالي)، والمستندات المطلوبة هي صورة من شهادة الميلاد و صورة من البطاقة الشخصية و عدد ۲ صورة شخصية و صورة المؤهل الدراسي  وعلى من يرغب بالتقدم التوجه إلى مركز الإنتاج والتدريب المهني بدمنهور خلف فرق الأمن – طريق النصر .

ويؤكد اللواء هشام آمنة على أهمية تضافر كافة الجهود لدعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني لإعداد وتأهيل الكوادر الفنية المدربة والمتخصصة والقادرة على إقتحام سوق العمل وإكسابهم الخبرات اللازمة التي تمكنهم من تلبية احتياجات سوق العمل من الأيدي العاملة والمدربة .

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى