محافظات

جامعة السويس تحصد مراكز متميزة” الأول في نشاط الجوالة _ الثالث في مسابقات الأنشطة الفنية والثقافية”

 

وسط أجواء من المنافسة والحماس بين الطالبات من ٢٧ جامعة مصرية ، تمكنت جامعة السويس من الفوز وتحقيق مراكز متقدمة في العديد من الأنشطة الطلابية خلال أسبوع فتيات الجامعات الخامس الذي تنظمه جامعة الفيوم خلال الفترة من الفترة من الأول وحتى السادس من فبراير الجاري .

* الجوالة :
– حقق فريق جوالات جامعة السويس المركز الأول في المعسكر الذي أقيم على هامش الأسبوع .
– حصلت الطالبة / مريم محمد المنايلي _ كلية الهندسة على لقب مسامرة مثالية على مستوى جميع فرق الجوالة بالجامعات المشاركة .
– حصلت الطالبة اسراء أنور كلية الإعلام _ على لقب جوالة مثالية على مستوى الوفود المشاركة .

* وفي النشاط الثقافي :
– حققت الطالبة/ ندى اسامة السيد – كلية الإعلام ، المركز الثالث في مسابقة الشعر العامي .

* النشاط الفني :
– استطاع المعرض الفني لأعمال النحت الخاص بكلية التربية جامعة السويس أن يحصد المركز الثالث أيضا من بين المعارض المختلفة للجامعات المشاركة بالمعرض .

وبهذه المناسبة وجه رئيس الجامعة أ.د. السيد الشرقاوي التهنئة للفائزين عبر صفحة المركز الإعلامي للجامعة معربا عن سعادته بهم ومؤكدا على ضرورة الاستمرار في تنمية وصقل هذه المواهب ، كما أوضح سيادته أن عملية اكتشاف قدرات ومواهب الطلاب وممارسة الرياضة يعد من أولويات الجامعة ، واختتم سيادته تهنئته بأرق الامنيات للجميع بدوام التفوق والتقدم .

وفي سياق متصل تفضل أ.د. أحمد جابر شديد – رئيس جامعة الفيوم بإهداء درع أسبوع فتيات الجامعات الخامس للسيد الدكتور / علي مصطفى – رئيس بعثة جامعة السويس تقديرا لمشاركة الجامعة في فعاليات الأسبوع ، موجها التحية لجامعة السويس وقيادتها والسادة أعضاء بعثة الجامعة من هيئة الإشراف ورعاية الطلاب بالجامعة على حسن التعاون والإيجابية والعمل على نجاح الحدث الذي نظمته جامعة الفيوم .

زر الذهاب إلى الأعلى