” الأورمان” توزع ١٣٢٠ قطعة ملابس بالمجان على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة

كتبت – فايزة فهمى

في إطار تنفيذ مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية “حياة كريمة” للعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الإجتماعية وتوفير حياه كريمة لهم .

اشاد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة بدور مؤسسات المجتمع المدنى ومنها جمعية الأورمان بالبحيرة والتى قامت بتنظيم معرض للملابس الجاهزة وتوزيع ١٣٢٠ قطعة ملابس وقماش بالمجان على الأسر الأولى بالرعاية لمساعدة الأرامل واليتامى ومحدودي الدخل وذلك بقرية النجيلة بمركز ومدينة كوم حمادة .

وصرح الأستاذ عادل درغام مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة أن المعرض يتضمن توزيع عدد ١٠٠٠ قطعة ملابس جديدة و٢٠٠ قطعة كماليات ملابس جديدة و٥٠ قطعة قماش و٧٠ قطعة مفرش ترابيزة .

و أشاد اللواء هشام آمنة بتلك المعارض والتي تساهم في رفع العبء عن كاهل المواطن البسيط والتصدي لإرتفاع الأسعار وتوفير إحتياجاتهم من الملابس، مشيراً إلى ضرورة تنفيذها بكافة قرى ومدن ومراكز المحافظة والتوزيع تحت إشراف مديرية التضامن .

مؤكداً على دور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم .

 

 

عن فايزة فهمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ البحيرة : الثقافة والمعرفة وبناء العقول طريق نحو التنمية والتقدم

كتبت- فايزة فهمى أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أن مدينة دمنهور أصبحت عاصمة للثقافة ...