رفع ١٠٠ طن من القمامة وصيانة ٥٠ كشاف بالدلنجات

كتبت- فايزة فهمى

وجه اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة، لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتي القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .

حيث أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة الأستاذ كامل غطاس  رئيس المركز عن المرور علي محطة المعالجة بقرية الوفائية ومحطة مياة العباسي ورفع أكثر من ١٠٠ طن من القمامة بالمدينة والقري وذلك حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين وصيانة ٥٠ كشاف بالطرق العامة ومداخل القري .

وكذلك متابعة الإنضباط الإداري بالمصالح الحكومية حيث تم المرور علي الوحدة الصحية بقرية زاوية أبو شوشة وتم إحالة ٢ أطباء للتحقيق لتركهم العمل أثناء مواعيد العمل الرسمية وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المقصرين كما تم رفع ناتج التطهير من مداخل قرية المسين والطرق الرئيسية .

و أكد محافظ البحيرة على إستمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 

 

عن فايزة فهمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ البحيرة : الثقافة والمعرفة وبناء العقول طريق نحو التنمية والتقدم

كتبت- فايزة فهمى أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أن مدينة دمنهور أصبحت عاصمة للثقافة ...