رفع ٤٠٠ طن قمامة و١٢٨ حالة إشغال مخالف بدمنهور

كتبت- فايزة فهمى

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية الموسعة فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من معوقات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

أسفرت الحملات التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينه دمنهور برئاسة المحاسب محمد على خميس عن رفع ٤٠٠ طن من تراكمات القمامة خلال حملات النظافة اليومية بنطاق المدينة والمركز .

وكذلك رفع ١٢٨ حالة إشغال مخالف من شارع المستشفى العام و إفلاقة و الكورنيش و فاطمه الزهراء و جلال قريطم و الروضة و جامع الأتوبيس وفرد طبقة سن بشارع عبد العظيم بديوى تمهيداً للرصف وتركيب علامات مرورية بشوارع وميادين دمنهور .

كما تم  عقد اللقاء الجماهيرى الأسبوعى لحل مشاكل المواطنين وتنفيذ قرار إيقاف اعمال مخالف بمساحة ١٢١ متر بعزب قابيل التابعة لمجلس قرية زاوية غزال ورفع المعديات المخالفة على مصرف نقرها بقرية إفلاقة .

وتم عقد ندوة تثقفية عن دور الأسرة والمجتمع فى مواجهة المشكله السكانية بالتنسيق مع الهيئة العامة للإستعلامات والمجلس القومى للسكان .

و شدد محافظ البحيرة على أهمية إستمرار مثل تلك الحملات وضرورة التواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 

عن فايزة فهمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصحة: تسجيل 774 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 16 حالة وفاة اليوم

  أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، اليوم الخميس، عن خروج 223 من المصابين بفيروس كورونا من ...