محافظات

السويس تستعد لإنطلاق ماراثون زايد الخيري غداً..

السويس ــ مريم محمود

اكد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس علي ان السويس استعدت لاستقبال ماراثون زايد الخيري ، مقدما الشكر والتقدير للجنة المنظمة لجهودهم المبذولة لنجاح الماراثون ، متمنيا ان يكون أفضل صورة وتنظيم ، ويحقق أهدافه الخيرية والإنسانية ، مشيرا الي عمق العلاقة والحب والاخوة المتبادلة بين ابناء الشعبين المصري والاماراتي منذ سنوات.
واعرب المحافظ عن سعادته باستضافة السويس لهذا الماراثون ، ومؤكدا علي اننا مستعدين لاستقبال أي حدث رياضي ، قائلا ان السويس باذن الله ستكون قبلة في المجالات الرياضية كما هي الان مؤكدا علي أهمية نشر الوعى بين المواطنين بأهمية ممارسة الرياضة.
واكد صقرعلي استعداد الاجهزة التنفيذية والامنية والمرور والاسعاف والحماية المدنية والشباب والرياضة واالجهات المعنية لاستقبال الحدث الرياضي الكبيرماراثون زايد الخيري بالسويس 2019 بمشاركة اكثر من 10 الاف متسابقاً.
ينطلق غدا الجمعة 27 ديسمبر بمحافظة السويس ماراثون زايد الخيري في نسخته الـ6 على التوالي ، وأقيمت النسخ الـ5 السابقة من الماراثون الذي نظم في نيويورك والقاهرة، والأقصر والإسماعيلية .
وحددت وزارة الشباب والرياضة المصرية 7 منافذ لتوزيع الحقائب الرياضية المخصصة للمشاركة في الماراثون، وذلك في 4 محافظات ؛ هي السويس والقاهرة والجيزة والإسكندرية..
الجدير بالذكر ان فكرة الماراثون التي رسمها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، صاحب فكرة إطلاق الماراثون من أبوظبي وانطلقت نحو العالمية عبر بوابة نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية ، تاركا بصمة لها أثرها في مصر، خصوصا أن دخله يخصص في الاعمال الخيرية .

زر الذهاب إلى الأعلى