انتهاء ازمة وليد ازارو مع الاهلي.. وفايلر يرفض ذبح اللاعب

كتب/ هانى طاهر الجورنالجي
شهدت مباراة وادى دجلة التى أقيمت مساء الأربعاء، في الجولة السابعة من مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، مشاركة وليد أزارو وتسجيل أحد الأهداف الثلاثة.
وانهت هذه المباراة الأزمة التى نشبت بين المغربى وليد أزارو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلي، مع المدير الفنى السويسرى رينيه فايلر، وذلك بعد أن أبدى المهاجم الدولى تزمرا وغضبا كبيرين، بسبب عدم مشاركته في المباريات الرسمية بشكل أساسي، وهو ما اضطره إلى الاعتراض بطريقة غير لائقة، أظهرت الأزمة، ولكن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادى، حرص على احتوائها بشكل سريع، كما أن فايلر رفض ذبح اللاعب، وتعامل معه باحترافية شديدة، ويسعى إلى مساعدته لاستعادة مستواه في الفترة المقبلة.
المهاجم المغربى كان سعيدا للغاية، بعد تسجيل الهدف في لقاء وادى دجلة، مشددا على أن هدفه هو العودة للتشكيل الأساسى للفريق خلال المرحلة القادمة، لمساعدة زملائه في تحقيق الانتصارات والفوز بالبطولات، مشيرا إلى أن أى لاعب يتمنى المشاركة وتسجيل الأهداف، مؤكدا أنه لا توجد أى نية للرحيل عن النادى في قادم الفترات، لأن هدفه الفوز بالبطولات مع المارد الأحمر.
وقال اللاعب: «من حق الجماهير مهاجمتى، ولكن نحن نركز في الملعب ونركز في المباريات، فايلر يتحدث معنا جميعا، أنا أحترم قرار الجهاز الفني، بوضعى في التشكيل الأساسي، ومن الطبيعى أن أشعر بالغضب لعدم مشاركتى خلال المباريات، لكن لم أعترض عقب مباراة الهلال السودانى في دورى أبطال أفريقيا، أثيرت بعض الأقاويل خلال الفترة الماضية ومرت الأمور بسلام».
من جهته أكد السويسرى رينيه فايلر، أنه كان يعلم صعوبة مباراة وادى دجلة، واستغرق وقتًا طويلًا كى يسجل فريقه الهدف الأول، وفى الشوط الأول الوضع كان صعبًا، وعقب إحراز الهدف الأول الذى سجله رمضان صبحى تسهلت الأمور وخرجنا بالفوز بثلاثية نظيفة، الأهلى نجح في استغلال أخطاء وادى دجلة، وأهدر العديد من الفرص في الشوط الأول، وهذا صعب من المباراة إلى أن نجح الأحمر في إحراز الهدف الثاني.
وواصل: «درست طريقة لعب فريق وادى دجلة جيدًا، وبخاصة في مسألة امتلاكهم للكرة، وكانت السيادة الفنية والأداء لنا، اللاعب الذى يمتلك السرعات يسبب المشكلات لأى فريق وأى مدافع، ومن الطبيعى أن أمتلك فريقا يهاجم بشكل مميز ويخلق الكثير من الفرص، المنافس يمتلك مقومات حيدة، وحينما يصل إلى المرمى هذه مسئولية فريق كامل دفاع ووسط وهجوم، وأؤكد بأنه لا أزمة في الدفاع تحديدًا».
وعن انتقالات يناير قال: «أى مدرب يتمنى ضم ١٠ لاعبين في كل فترة انتقالات، ومن ضمنهم ميسى وكريستيانو رونالدو، لكن لدى احتياجات محددة وفقًا لاحتياجاتى الفنية، وسيتم إخبار الإدارة بها ثم سنعلن عنها عقب التوقيع معها».
وأشار المدير الفنى إلى أنه ينتظر جلسة الحسم مع محمود الخطيب رئيس النادي، لحسم الملف الكامل لصفقات يناير بعد اقتراب انضمام محمود عبد المنعم كهربا، ليكون أولى الصفقات الحمراء في يناير، وبسعى المدير إلى إنهاء هذا الملف في أسرع وقت ممكن.

عن هاني الجورنالجي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس التنفيذي السويس يعلن عن توفير 16 محل و6 كرفانات للشباب بالكورنيش الجديد ,,وتخصيص أراض لاقامة مدارس جديدة واستغلال مباني لمكتب بريد واخرللتموين

السويس ــ مريم محمود عقد المجلس التنفيذي برئاسة اللواء عبد المجيد صقرمحافظ السويس جلسته بحضور ...