اخبارمحافظات

محافظ القاهرةيقرر إيقاف كلا من مدير فرع هيئة النظافة ومدير الإسكان بحلوان وإحالتهما للتحقيق لسوء حالة النظافة والتقصير في العمل

قرر اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، إيقاف كلا من مدير فرع هيئة النظافة ومدير الإسكان بحلوان وإحالتهما للتحقيق لسوء حالة النظافة والتقصير في العمل.
جاء ذلك خلال جولة محافظ القاهرة بحي حلوان، تفقد خلالها مصرف حلوان – الرشاح.
وأصدر المحافظ تعليمات بإجراء دراسة عاجلة بالتنسيق مع وزارة الري وشركة الصرف الصحي لأعمال تغطية الرشاح “صرف مغطى”.
كما كلف المحافظ مسؤول وزارة الري، باستمرار أعمال التطهير اليومية للرشاح، كما وجه المحافظ رئيس هيئة النظافة بنشر صناديق لتجميع المخلفات بطول الرشاح وسرعة دخول المنطقة في حيز منظومة الجمع السكنى بالحي استجابة لطلبات الأهالي.
وتابع المحافظ أعمال تطوير شارع الحرير التي تتم بمعرفة اتحاد البنوك، مطالبا القائمين على التنفيذ سرعة الانتهاء من تطوير الشارع وسرعة رفع المخلفات المنتشرة بأرض فضاء بجوار سور إحدى المدارس الجاري إنشائها بأول شارع الحرير، موجها بإعادة استغلالها بشكل أمثل طبقا لاحتياجات أهالى المنطقة.
كما تفقد المحافظ مناطق أخرى بنطاق الحى مشددا على القائم بأعمال رئيس حي حلوان بسرعة رفع كفاءة المنطقة بالكامل وتكثيف أعمال الإنارة ورفع المخلفات أولا بأول وضبط منظومة الجمع السكني مع الحفاظ على أعمال التشجير ومضاعفة زرع الأشجار على جانبي الطريق، مع التنبيه على رفع كفاءة شارع حفني أبو جبل ورايل ومحاسبة المقصرين.
جدير بالذكر أن وزير التنمية المحلية، أقال رئيسي حيي حلوان والمرج منذ يومين بسبب تدنى أعمال النظافة.

زر الذهاب إلى الأعلى