اخبار

إحالة ٢٨ من العاملين للتحقيق لعدم الإنضباط الإداري بمركز صحة عبود بالدلنجات

كتبت- فايزة فهمى

وجه اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة رؤساء الوحدات المحلية بضرورة تكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .

حيث أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة الأستاذ كامل غطاس رئيس المركز عن إحالة ٢٨ من العاملين للتحقيق لعدم الإنضباط الإداري بمركز صحة عبود بالدلنجات

وكذلك رفع أكثر من ٩٠ طن من القمامة والمخلفات بالمدينة والقري وذلك حفاظا على صحة وسلامة المواطنين بالمركز .

كما تم صيانة أكثر من ٥٠ كشاف لإنارة الطرق العامة حفاظا على أرواح المواطنين ورفع ٧٠ إشغال من شوارع المدينة لتسهيل الحركة المرورية .

وتم المرور على المدارس بمؤسسة البستان لمتابعة العملية التعليمية وإزالة حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بقرية المسين كما تم إزالة ٦ حالات بمساحة ٦٩٦ متر .

كذلك تم عقد ندوة بخصوص مبادرة أيامنا أحلى بقصر الثقافة ومتابعة ملفات التقنين بأملاك الدولة والتشديد على سرعة إنهاء كافة الملفات .

كما تم  تحرير ٣٠ محضر بالمرور علي المخابز البلدية لإنتاجهم خبز ناقص الوزن وغلق المخبز أثناء مواعيد العمل الرسمية دون الحصول على تصريح من التموين، و تم ضبط  ١٠٧ عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية و ٢٠٠٠ كجم ملح طعام مجهول المصدر و ١٠ شكاير أسمدة نترات مدعمة لبيعها في السوق السوداء .

وأكد محافظ  البحيرة على إستمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى