محافظات

ابوليمون يوجهه بمراجعة موقف تقنين الاراضي والاسراع بمعدلات التصالح في مخالفات البناء

المنوفية ــ ابراهيم قطوش
في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، عقد اليوم اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد للمحافظة اجتماعاً بحضور رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية، ورؤساء شركات مياه الشرب والصرف الصحي وقطاع الكهرباء بالمنوفية وممثل عن الشركة المصرية للاتصالات بالمحافظة، وعدد من مديري الإدارات بالديوان العام.

أكد فيه علي مراجعة موقف تقنين الاراضي وكيفية التيسير علي المواطنين وزيادة عدد العقود مع الإسراع بمعدلات التصالح في مخالفات البناء، كما وجه بضرورة ضبط منظومة المحاجر وإحكام السيطرة عليها وميكنة الإجراءات مع دراسة إنشاء منظومة الشباك الواحد للتيسير علي مستثمري المحاجر، وكذا تطوير منظومة الاعلانات بالمحافظة.

هذا وقد شدد علي رؤساء الوحدات المحلية بإحكام السيطرة علي المواقف والاسواق العشوائية مع إيجاد أسواق ومواقف بديلة، والتواصل مع المواطنين بشكل ميداني لحل المشكلات علي الطبيعة والمتابعة المستمرة للأداء داخل المحافظة، مع الاهتمام ببرامج التنمية الإقتصادية المختلفة ودفع العمل ببرنامج مشروعك لخلق فرص عمل وزيادة الفرص الاستثمارية.

بالإضافة إلي تشكيل لجنه لمتابعة ومراجعة تنفيذ خطط إعادة رد الشئ لأصلة بالمراكز والمدن والاحياء، وعمل تدريب تحويلي للعاملين ببعض الوظائف التي بها وفرة من العاملين للإستعانة بهم وسد العجز في الوظائف الأخري.

زر الذهاب إلى الأعلى