اخبارمحافظات

إقالة رئيس حي شمال الغردقة بعد 50 يوما من توليه المنصب لصفعه عاملا..

إقالة اللواء ياسر جلال رئيس حي شمال مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر  بسبب تعديه على عامل، وذلك بعد 50 يومًا من توليه المسؤولية وبالتحديد في منتصف شهر أكتوبر الماضي.

كان محافظة البحر الأحمر، تلقت خطابًا من وزارة التنمية المحلية بصدور قرار إقالة اللواء ياسر جلال رئيس حي شمال مدينة الغردقة، وإعفاؤه من منصبه وذلك بناء على مذكرة محافظ البحر الأحمر على خلفية اعتداء رئيس الحي على موظف “عامل خدمات” بمكتبه بمقر حي شمال بمدينة الغردقة.

كان اعتداء رئيس حي شمال الغردقة على عامل تسبب في استياء جميع الموظفين بهذا الحي، والذين تضامنوا مع زميلهم المعتدى عليه، وأبدوا غضبهم من قيام رئيس الحي بصفع عامل الخدمات على وجهه، وتدخل اللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة لاحتواء الموقف المتصاعد، وعقد اجتماع مع موظفين الحي.

كان “ع. محمد” عامل خدمات بحي شمال مدينة الغردقة، تقدم ببلاغ  لقسم شرطة ثان الغردقة ضد اللواء “ياسر جلال” رئيس حي شمال مدينة الغردقة، يتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب بصفعه على وجهه أمام زملاؤه بالحي، وتم إحالة العامل المجني عليه لمستشفى الغردقة العام لتحرير تقرير طبي.

وكانت مشادة كلامية نشبت بين الطرفين، ركل على إثرها رئيس الحي وصفع العامل على وجهه، وتمكن عدد من العاملين بالحي من إنهاء المشاجرة، فيما تضامن زملاء العامل معه وأعلنوا استيائهم من تصرف رئيس الحي، مطالبين المحافظ بالتحقيق في الواقعة.

فيما أكد شهود عيان، أن رئيس الحي سبق له وأن تشاجر مع العامل من قبل، وتم احتواء الموقف، مؤكدين أن رئيس الحي يصطحب كلبه معه إلى مكتبه مما يتسبب في إرهاب الموظفين.

وانتقل اللواء عاطف وجدي، رئيس مدينة الغردقة، إلى مقر حي شمال لاحتواء الموقف، وتهدئة الموظفين. وتم عمل محضر بالواقعة وجاري التحقيق فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى