محافظ البحيرة يفتتح فرع بنك عودة بدمنهور

كتبت- فايزة فهمي

أكد اللواء هشام آمنة ، محافظ البحيرة، على أهمية دور القطاع المصرفي في المساهمة ببرامج التنمية من خلال الخدمات التي يقدمها في تمويل المشروعات العملاقة والمتوسطة وكذا تمويل المشروعات الصغيرة، مما يساعد في إتاحة فرص العمل، بالإضافة إلى دورها فى تخفيف الأعباء من خلال المشاركة المجتمعية التي تقدمها بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية .

جاء ذلك خلال افتتاحه صباح اليوم لفرع بنك عودة بمدينة دمنهور بحضور، الأستاذ محمد بدير – العضو المنتدب لبنك عودة مصر، والأستاذة نيفين المهدي – مدير عام فروع بنك عودة، والأستاذ محمد يوسف – المدير الإقليمي لبنك عودة، والأستاذ محمد القاضي – مدير فرع البنك بدمنهور، والدكتور هشام عمارة عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب .

وصرح محافظ  البحيرة عقب افتتاح البنك، أن البحيرة تعد من كبرى المحافظات الواعدة والجاذبة للاستثمار، نظراً لموقعها المميز وطبيعتها الزراعية والساحلية والصحراوية بالإضافة إلى امتلاكها بنية اقتصادية عملاقة ومناطق صناعية عديدة وواعدة، مشيراً إلى أهمية تمويل دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة .

وأوضح محمد بدير العضو المنتدب لبنك عودة – مصر، إن افتتاح فرع دمنهور يأتي في إطار خطة توسعية طموحة في القطاع المصرفي المصري تمكن شرائح العملاء المختلفة من الحصول على أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية لمواطني المحافظة .

من الجدير بالذكر أن البنك يقدم الخدمات البنكية المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية وإدارة المشروعات المتوسطة والصغيرة وخدمات كبار العملاء والخدمات المصرفية الإسلامية وللأفراد والتمويل العقاري ومنتجات التأمين البنكي المقدمة للشركات المصرية للتأمين التكافلي – حياة، وقد بدأ فى مصر منذ ٢٠٠٦ وله ٤٦ فرع منتشرة على مستوى الجمهورية .

 

 

 

 

 

 

عن فايزة فهمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فعاليات المبادرة الرئاسية “مراكب النجاة” بقصر ثقافة دمنهور

كتبت- فايزة فهمى أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ...