محافظ البحيرة :غلق 12 معبر مخالف علي السكة الحديد بالدلنجات

كتبت- فايزة فهمي

وجه اللواء هشام آمنة ، محافظ البحيرة، لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية في شتي القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتي القطاعات.

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة الأستاذ كامل غطاس عن ، غلق عدد 12 معبر عشوائي علي خط السكة الحديد بقرية مؤسسة البستان بالتنسيق مع هيئة السكة الحديد والشرطة .

ومتابعة أعمال وضع طبقة الأساس ” السن ” بشوارع المدينة ضمن الخطة الاستثمارية لهذا العام بتكلفة 9 مليون و500 ألف جنية .

وكذلك رفع 100 طن من تراكمات القمامة بالمدينة والقري وتنفيذ الحملات المستمرة لرفع الأتربة والمخلفات الصلبة والمقالب حفاظا على صحة وسلامة المواطنين بالمركز .

كما تم  صيانة 80 كشاف بالطرق العامة ومداخل القري   ورفع عدد 50 حالة إشغال من شوارع المدينة عبارة عن كراسي وشمسيات ولوحات قماش موازين وأنابيب غاز لتسهيل حركة المرور .

و متابعة أعمال إحلال وتجديد الوحدة الصحية بقمحة وكذا متابعة إنشاء الوحدة الصحية بقرية نجع المحافيض .

وأيضاً الاستجابة السريعة للشكاوي بخصوص كسر بمواسير المياه خلف بنك القاهرة وأخري بحي الفخراني بالمدينة حيث تم على الفور الإصلاح بالتنسيق مع شركة المياه

و أكد محافظ البحيرة على استمرار العمل الميداني،والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

عن فايزة فهمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليوم السبت ..إنطلاق إمتحان الشهادة الإعدادية المهنية بالبحيرة

كتبت- فايزة فهمى وجه اللواء هشام امنة  محافظ البحيرة بتضافر كافة الجهود والمتابعة المستمرة لسير ...