بقيمة 139مليون جنية تنفيذ 1805 مشروع بالدلنجات

كتبت- فايزة فهمى

شدد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة علي ضرورة التنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية والجهات والأجهزة المعنية لتكثيف الحملات في شتي القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين مع متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية في قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .

وفي هذا الشأن نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة الأستاذ كامل غطاس حيث تم رفع أكثر من 120 طن بالمدينة والقري ورفع الأتربة والمخلفات الصلبة والمقالب .

وصيانة أكثر من 45 كشاف في الطرق العامة من خلال متابعة أعمال صيانة الكشافات والأعمدة .

وكذلك تم عمل جولة ميدانية للمرور علي محطات الرفع وهندسة كهرباء الدلنجات والجراج لرفع درجة الاستعداد في حالة سقوط أمطار.

كما تم  رفع 75 إشغال من شوارع المدينة عبارة عن كراسي وشمسيات ولوحات قماش موازين وأنابيب و متابعة صيانة وتسليك صفايات المطر بالمدينة والقري استعدادا لسقوط أمطار

والاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين في كوم زمران وتغير ثلاث أعمدة كهربائية تمثل خطورة علي المواطنين وتكثيف حملات رش الذباب في المدينة والقري في أماكن التجمع .

وإحالة 10 من العاملين بالوحدة الصحية بقرية الوقائية للتحقيق للغياب بدون سند قانوني  والمرور علي مستودع الدقيق للتأكد من توزيع الحصة ومعرفة الوارد والمنصرف وعدم وجود مشاكل .

وأيضا تم عمل 11 محاضر تموينية عبارة عن  نقص وزن – 119 شيكارة دقيق – لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية – 20 كيلوا لحمة غير صالحة للإستهلاك – غلق المخبز أثناء مواعيد العمل الرسمية دون الحصول علي تصريح من التموين.

كما تم متابعة مشروعك حيث تم تنفيذ 1805 مشروع بقيمة 139 مليون جنية منذ بدايته حتي الآن في مختلف الأنشطة والمجالات مما أسهم في توفير آلاف فرص العمل المباشرة والغير مباشرة لأبناء المركز.

وأكد محافظ البحيرة على استمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة احتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 

 

 

 

 

 

 

عن فايزة فهمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بحضور ” الغراوى” اجراء مسابقة المناظرات بادارة ايتاى البارود

كتبت- فايزة فهمى شاهد الدكتور محمد الغراوى مدير عام الإدارة العامة للشؤون التنفيذية بمديرية التربية ...