عاجل

نائب السويس يلتقي رئيس الاستئناف بمكتب النائب العام ويقدم بلاغاً بخصوص المقبوض عليهم

قدم نائب السويس عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب المصري بلاغاً للسيد المستشار المحترم هاني جورجي رئيس الاستئناف ورئيس الادارة العامة لحقوق الانسان – مكتب المستشار المحترم النائب العام وذلك فى مقابلة خاصة .

حيث طالب النائب عبد الحميد كمال بالافراج عن كافة المقبوض عليهم خصوصاً الشباب الابرياء والذين لم يرتكبو اعمال عنف او بلطجة او تخريب فضلاً بالافراج عن المقبوض عليهم من الاحداث وصغار السن والمرضي كذلك المغرر بهم من الشباب اعمالاً لمبادئ العدالة .

 

ارفق النائب عبد الحميد كمال بالبلاغ الذي قيد برقم 794 لسنة 2019  مرفقات ” 7 صفحات بها كشوف المقبوض عليهم ” وصفحة باسماء الاحداث وصغار السن والمرضي ومن بينهم طفل (مبتور اليد اليمني) وعددهم 27 طفلاً.

 

وأضاف النائب أنه يعرب بالشكر والتقدير لما لمسه من اهتمام بالغ مثمن ومقدر من قبل السيد المستشار رئيس الادارة العامة لحقوق الانسان بمكتب النائب العام المستشار حمادة الصاوي فأنه يأمل أن تصل الطمائنينة الى جميع أسر وأهالي أبناء السويس من القبوض عليهم من الشباب وربات البيوت والموظفين والطلاب والعمال وغيرهم .

 

يذكر أن النائب عبد الحميد كمال في هذا الاطار قدم بلاغاً الى السيد اللواء وزير الداخلية كما طالب مقابلة رئيس جهاز الامن الوطني بالقاهرة فضلا عن التعبير عن رأيه فى الاحداث فى الجلسة العامة لمجلس النواب وتقديمه مذكرة بشأن المقبوض عليهم للسيد الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب وقد سبق وأن قدم نواب السويس عبد الحميد كمال – طلعت خليل – نانسي نصير – طارق متولي مذكرة جماعية الى السيد وزير الشباب أثناء زيارته الاخيرة للسويس فى هذا الشأن.

زر الذهاب إلى الأعلى