محافظ البحيرة : رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال موسم الشتاء

كتبت- فايزة فهمي

قرر اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة انعقاد غرفة الطوارئ وإدارة الأزمات بالمحافظة على مدار الـ ٢٤ ساعة مع رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الوحدات المحلية وربط غرف العمليات الفرعية بالمركز والمدن والمديريات والمصالح بغرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة لمواجهة أي مشكلة تطرأ، والتعامل الفوري معها وحلها في أسرع وقت .

يأتي ذلك عقب توقعات هيئة الأرصاد الجوية بسقوط الأمطار على السواحل الشمالية بداية من اليوم حيث تعرضت بالفعل، بعض مراكز المحافظة لسقوط مطر خفيف ببعض النواحي .

وقد انعقدت منذ صباح اليوم غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة ومثيلاتها بالمركز والمدن وتستمر منعقدة على مدار الـ ٢٤ ساعة .

كما شدد محافظ البحيرة على جميع الأجهزة التنفيذية بسرعة الاستجابة الفورية لاى مطالب للمواطنين وخاصة فيما يتعلق بسوء حالة الجو والأمطار .

وكذا رفع درجة الاستعداد والالتزام بكافة التعليمات، واتخاذ كافة التدابير والإحتياطات اللازمة للحفاظ علي أمن وسلامة المواطنين .

من ناحية أخرى وتنفيذاً لتوجيهات محافظ البحيرة، تستمر على مدار اليوم حالة استنفار تام بالوحدات المحلية لمتابعة جاهزية بالوعات الصرف وصفايات المطر وكذا جاهزية المعدات الخاصة بالأمطار والأطقم العاملة عليها .

كما وجه محافظ البحيرة بمراجعة أعمال الإنارة وأعمدة الكهرباء على الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق المحافظة والتأكيد على صيانة محولات الكهرباء وتغطية أي أسلاك كهرباء مكشوفة

 

 

 

 

 

 

عن فايزة فهمي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بتكلفة ٢ مليون جنية افتتاح أعمال توسعة مدرسة التمريض برشيد

كتبت – فايزة فهمي أفتتح اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة والمهندس خالد صديق – ...