قبلة الحياة لداعش الارهابية مشروع روج افا.. بقلم اللواء طارق الفامي

قبلة الحياة لداعش الإرهابية … مشروع روچ آڤا .!!
بقلم اللواء/ طارق الفامي .

أن مشروع روچ آڤا الذى لم يعترف به أحد دوليا هو عبارة عن أقليم يتكون من ٣ مناطق رئيسية هى عفرين _ عين العرب كوباني _ الجزيرة السورية .
وهذه المناطق يسكنها عرب و كرد و سريان و آشوريين و أرمن و تركمان .
ومعنى روچ آڤا باللغة الكردية هى أقليم غرب كردستان السورية وهذا المشروع أجمع عليه الأكراد بمعظم مكوناتهم و إنتماءاتهم الحزبية و المذهبية من أكراد سوريا و العراق و تركيا و إيران .
وهذا المشروع سوف يقطتع أراضى من هذه الدول لإقامة دولة كردستان الكبرى وهى غرب كردستان فى سوريا وشرق كردستان فى إيران وشمال كردستان فى تركيا وجنوب كردستان فى العراق وبهذا تكون دولة كردستان الكبرى دولة تجمع كل الأكراد ولكن فى حقيقة الأمر الأكراد منقسمون داخلياً وفى صراع على السلطة والنفوذ .
إستغلت أمريكا هذا الإنقسام بين الأكراد و بالتعاون مع تركيا التى تعتبر الأكراد عدوا لها كما تعتبرهم إرهابيين وتحاربهم بحجة الدفاع عن الأمن القومى التركى إنسحبت أمريكا من الشمال الشرقى السورى التى هى أرض حليفهم الكردى الذى قضى على صناعتهم الإرهابية الداعشية فيقرر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ملئ هذا الفراغ بحجة محاربة الأكراد الذين يعتبرهم إرهابيين فيتم تحرير الدواعش من سجون قوات سوريا الديمقراطية الكردية والتى ستكون منهكة من الحرب مع تركيا فيسيطر مرة أخرى تنظيم الدولة الإسلامية الإرهابى على هذه المنطقة .
إن قوات سوريا الديمقراطية الكردية وهى من أكراد سوريا كانت الشريك الرئيسى للتحالف الدولى بقيادة أمريكا فى محاربة الإرهابيين من داعش والذين كانوا يسمون أنفسهم بتنظيم الدولة الإسلامية ولكن فى حقيقة الأمر داعش صناعة أمريكية ويجب أن تحافظ أمريكا عليهم حتى يتم إنتهاء دورهم فى الخطة الماسونية الشيطانية فأمريكا دائماً تدعي بأنها تحارب الإرهاب وتصدر للعالم هذه الفكرة الكاذبة وفى الحقيقة هى من تصنع الإرهاب و تدعمه .
وعندما فشل تنظيم داعش فى مهمته وهى إسقاط نظام بشار الأسد فى سوريا وحققت قوات سوريا الديمقراطية الكردية إنتصارا على هذا التنظيم الداعشى بل و أسرت منه في السجون حوالى ١٢ ألف أسير من الدواعش الإرهابيين من رجال و نساء و أطفال و أسر كاملة من الإرهابيين فكان لزاماً على أمريكا أن تعطى قبلة الحياة لداعش الإرهابية وذلك عن طريق مشروع روچ آڤا ولكن بتعديل فى هذا المشروع فهم يحاولون إقامته ولكن بأسلوب أخر يصب فى مصلحة إسرائيل بعد فشلهم فى إقامة الدولة الإسلامية الداعشية الإرهابية فى سيناء الجبهة الشرقية لمصر فتم تعديل خططهم بإقامة الدولة الإسلامية الداعشية الإرهابية على البوابة الشرقية لمصر وهى سوريا .
وذلك في الشمال الشرقى السورى بسيطرة تركية و تمويل قطرى و سيناريو أمريكى وسوف يتم تجميع كل الإرهابيين من جميع أنحاء العالم فى هذه المنطقة الإستراتيجية العربية لكى يكونوا تحت سيطرتهم مرة أخرى يرهبون بهم أى دولة غير منصاعة لأوامرهم فيحارب الإرهابيون مرة أخرى بالوكالة فى الدول العربية المراد تقليم أظافرها أو تقسيمها وخاصة وأنهم يعدون الأن لإشعال حرب بين إيران و المملكة العربية السعودية لبدء شرارة الحرب العالمية الثالثة . ( طارق الفامي ) .

عن هاني الجورنالجي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ناقوس الخطر… بقلم اللواء طارق الفامي

شهدت مصر فى السنوات الأخيرة تحولات إجتماعية خطيره تهدد المجتمع المصري وقيمه الأسريه التى نراها ...