نائب وزير التعليم: لا يوجد مسابقة لتعيين معلمين جدد

كتب/ هانى طاهر الجورنالجى
أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ، أن وزارة التربية والتعليم لم تعلن عن مسابقة لتعيين المعلمين ، وإنما سيتم الاستعانة بالبيانات المسجلة من جانب جميع المتقدمين لوظائف التربية والتعليم على البوابة الاليكترونية لتسجيل بيانات المؤهلين للمدارس الحكومية والخاصة.
واشار بإن البوابة الالكترونية لتسجيل بيانات المؤهلين للمدارس الحكومية والخاصة ، تسجل بيانات المتقدمين وتحللها ثم تصدر قرار التكليف طوال العام والأعوام القادمة .
وأضاف عمر موجها رسالته لكل من سجل بياناته على البوابة الالكترونية : طالما سجلت بياناتك والبوابة قبلت التسجيل خلال 10 ايّام ، أصبحت مؤهل للعمل بعد استيفاء الشهادات المهارية ، وبعد ذلك سيتم التكليف بالعمل ، إما الآن او خلال العام الحالي او خلال الأعوام القادمة حتى 2022.
وأوضح عمر أن البوابة الالكترونية ، مصممة للتواصل المباشر واتخاذ قرار القبول او الرفض او التعليق ، كما يحدث فى السفارات عندما يرغب الشخص للسفر للخارج.
ولفت عمر إلى أنه سيتم التعاقد مع المتقدم وفق قانون العمل وفى احدى المؤسسات الخاصة التابعة للوزارة وليس فى الوزارة ، ومرتبه سيكون شاملًا التأمينات ، ولن يقل عن راتب المعلمين الذين سبق التعاقد معهم في مسابقة العقود المؤقتة الماضية.

عن هاني الجورنالجي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توجيه عام الصحافة يتابع تحكيم مسابقة المناظرات بادارة كفر الدوار

كتبت- فايزة فهمى تحت رعاية الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمنهور والدكتور ...